نتيجة مباراة الكلاسيكو وموعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ننشر لكم متابعة نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين برشلونة وريال مدريد اليوم في واحدة من مباريات قمة الدوري الإسباني، حيث يسعى كلا من برشلونة وريال مدريد الفوز في تلك المواجهة من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث، ويسعى ريال مدريد إلى الفوز على برشلونة خاصة وأن ريال مدريد يعد من الفرق القوية والقادرة على تحقيق النقاط الثلاث في تلك المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة.

نتيجة مباراة الكلاسيكو

نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة (1/3) نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة: الخامسة والربع مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية.

حيث تقام مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في الأسبوع التاسع مساء في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة بتعليق المعلق الإسباني عصام الشوالي، حيث يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على برشلونة في تلك المواجهة المرتقبة.

ترتيب الدوري الإسباني

بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو الإسباني، نجد أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وياتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويأتي أتلتيك بيلباو في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ويأتي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

ويسعى برشلونة إلى مواصلة قمة الدوري الإسباني من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد في محاولة من ريال مدريد هو الأخر أن يفوز على برشلونة في واحدة من المباريات القوية بين ريال مدريد وبرشلونة في تلك المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو الإسباني.

توقعات نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

يترقب الجميع نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في محاولة من ريال مدريد إلى الفوز في تلك المواجهة في الكلاسيكو الإسباني، خاصة وأن ريال مدريد من الفرق القوية والتي تسعى إلى الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الإسباني في تلك المواجهة المرتقبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد