ضبط تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة الناقلة المحتمل نقلها لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً – EBC1

ننشر لكم تردد قناة ETV الإثيوبية الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً، حيث أن الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان يريدون مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً، ويبحث عدد كبير عن ترددات القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات دوري الأبطال عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وسوف نجيب عن السؤال الذي يطرحه الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان، وهو “هل هناك قنوات تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً على النايل سات أم لا”، وهو الأمر الذي سنتعرف عليه من خلال المقال.

تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة
القناة الإثيوبية الرياضية
القناة الإثيوبية الرياضية

هذه الصورة من الأستوديو التحليلي الخاص بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر قناة ETV، وهو الأمر الذي يؤكد إذاعة القناة الإثيوبية لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مجاناً على النايل سات لجميع متابعي ومحبي كرة القدم.

تردد قناة ETV الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً

ظهر خلال الأونة الأخيرة تردد قناة ETV الإثوبية الرياضية، والتي قامت بنقل عدد من مباريات دوري أبطال أوروبا 2018، وقد كان القناة تنقل عبر القمر الصناعي Eutelsat 8، وهو قريب من القمر نايل سات، وخلال الأونة الأخيرة قامت قناة ETV الإثيوبية الثالثة بتحدي إحتكار قنوات بي أن سبورت القطري، وقامت بإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً عبر قناتها على النايل سات.

وقد عم الفرح والسعادة على الكثير من متابعي كرة القدم، وذلك بعدما أصبح بإمكانهم مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً هبر القناة الإثيوبية، والتي قامت بنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الماضية في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ما هو تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة

القناة ETV الإثيوبية الثالثة
التردد 11512 / V
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500

من خلال ضبط أجهزة الأستقبال عبر تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة يمكن للجميع متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا 2018 مجاناً على القمر نايل سات.

تحديث: يتوقع عدد كبير من متابعي مباريات دوري أبطال أوروبا أن تكون قناة ETV3 الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم مجاناً على النايل سات، وفور التأكد من صحة الخبر سنقوم بتوضيح الأمر لحضراتكم، فتابعونا.

ضبط تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة الناقلة المحتمل نقلها لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً - EBC1 1 18/9/2018 - 3:52 م ضبط تردد قناة ETV الإثيوبية الثالثة الناقلة المحتمل نقلها لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً - EBC1 2 18/9/2018 - 3:52 م

تحديث: يتم الآن بث لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مباشرة عبر قناة أي تي في الإثيوبية عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث يتابع الكثيرون المباراة من خلال القناة الإثيوبية المفتوحة.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور نصف النهائي من دوري الأبطال عن المواجهات التالية:

  • الريال في مواجهة البايرن
  • ليفربول في مواجهة روما

وتنتظر الكثير من الجماهير أن يستمر تردد القناة الإثيوبية الرياضية على النايل سات ETV MEZINAGNA في نقل باقي مباريات البطولة، وتتقوع الكثير من الجماهير أن تكون القناة الإثيوبية من القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات في الدور نصف النهائي.

تعرف علي:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة الريال والبايرن والقنوات الناقلة

تردد قناة EBC1 الأثيوبية

مع أستمرار القنوات الإثيوبية في كسر احتكار مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطري، فقد ظهرت العديد من القنوات التي تقوم بنقل العديد من الأحداث الرياضية الهامة مثل مباريات الدوري للعديد من الدوريات الأوروبية ودوري الأبطال، ومن المتوقع أن تكون قناة EBC1 الأثيوبية أحد القنوات الناقلة للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونرفق لكم الآن تردد EBC1 الأثيوبية، والذي يمكنكم أستقباله عبر ضبط اجهزة الأستقبال عبر التردد التالي: 11513 – H – 27500.

تحديث: مع أقتراب موعد مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يزداد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات، وخاصة على النايل سات، وسينتظر الجميع للتعرف على القنوات المحتمل نقلها لمباراة ليفربول وروما في ذهاب نصف النهائي من دوري الأبطال.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن موعد المباراة المرتقبة بين ليفربول وروما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ويزاد البحث أكثر عن القناة الإثيوبية على النايل سات، والتي يأمل جميع عشاق نادي ليفربول ومحمد صلاح أن تنقل المباراة عبر شاشتها على النايل سات.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

تتجه أنظار الكثير من الجماهير العربية نحو قناة ETV الرياضية الإثيوبية مساء اليوم الأربعاء، حيث مباراة الريال والبايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأمل الجماهير أن تكون القناة الإثيوبية أحد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، وذلك بعدما نقلت القناة مباراة الريال واليوفي في الدور السابق من نفس البطولة.

تحديث: يواصل الكثير من المشاهدين متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر تردد قناة أي تي في على النايل سات، وهي القناة الوحيدة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً لجميع المشاهدين في الوطن العربي.

تحديث: مع أقترب موعد مباراة العودة بين الريال والبايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يزداد البحث عن تردد قناة ETV3 على النايل سات، حيث قامت القناة الإثيوبية الأشهر حالياً بنقل أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين، ويتسائل الجميع “هل قناة etv ستنقل ماتش البايرن والريال غدا”، وهو الأمر الذي سنوضحه لحضراتكم في أقرب وقت.

تحديث: تعود منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بمواجهة برشلونة وأيندهوفن الألماني، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18-9-2018 وسط توقعات بنقل المباراة عبر القناة الإثيوبية على النايل سات، وهو الأمر الذي لم يتم التأكد من صحته حتى الآن.



عرض التعليقات (3)