تردد قناة bein sport المفتوحة الإخبارية الجديد على النايل سات الناقلة لأفتتاح كأس العالم

أطلق تردد قناة bein sport الإخبارية والمفتوحة الجديد على النايل سات، تزامناً مع التحديثات الأخيرة التي تجريها الشبكة قًُرب انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث ينتظر أن تشارك قنوات بي إن سبورت المفتوحة في تغطية أحداث كأس العالم، بل ونقل عدد من مبارياته مجاناً على التردد المجاني الذي سنقوم بتضمينه في نهاية المقال.

تردد قناة bein sport المفتوحة والاخبارية

قناة بين سبورت المفتوحة نايل سات

تشارك قناة بي إن سبورت الإخبارية والمفتوحة في التغطية المميزة التي أعلنت عنها الشبكة القطرية من برامج تحليلية ونشرات إخبارية على مدار الساعة تخص المنتخبات المشاركة في كأس العالم وأخر التطورات حول الحدث المرتقب، ووفرت مجموعة من الأستديوهات المجهزة بأحداث تقنيات النقل التلفزيوني، وإنتاج عدد لا حصر له من البرامج الوثائقية والحوارية لوضع المشاهد العربي في قلب الحدث الذي يستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر القادم، وهو موعد اللقاء النهائي.

وتعمل قناة بي إن سبورت المفتوحة والإخبارية على مدار الساعة وهي قنوات تبث بجودة hd ولا يمكن استقبالها على الرسيفر العادي sd.

تردد قناة bein sport المفتوحة الجديد

ومن أجل الحصول على أقوى إشارة وأعلى جودة للصورة، قامت شبكة بي إن سبورت بإطلاق تردد قناة bein سبورت الإخبارية والمفتوحة على نفس القيم وهي :

  • 12380 H 27500

ويمكن إضافة التردد الجديد المجاني والحصول على قناتي bein sport hd وbein news hd من خلال البحث اليدوي مع استخدام خطوات سهلة وبسيطة وهي:

-فتح جهاز الاستقبال الخاص بك.

-لا بد وأن يكون رسيفر hd حتى تتمكن من تنزيل تردد بي إن سبورت المجانية الجديد.

-الذهاب إلى قائمة (الإعدادات) من الريموت كنترول.

-النقر على  زر (التركيب)، ثم إدخال الرقم السري المكون من أربع أرقام.

-في الغالب يكون الرقم السري الإفتراضي هو (0000) أو (1234) على حسب نوع الرسيفر، إن لم يتم تغييره من قبل المستخدم.

-الذهاب إلى قائمة (الأقمار الصناعية)، ثم اختيار القمر الصناعي (نايل سات).

-إدخال التردد المدون بالأعلى بشكل يدوي قبل الضغط على زر (بحث شبكي).

تغطية بي ان سبورت المفتوحة لكأس العالم

تبدأ بعد ظهر يوم الجمعة 11 نوفمبر قناة bein sport الإخبارية في عرض برامج كأس العالم الجديدة عبر شاشتها من خلالا استوديوهات مطورة تم الإعلان عنها خلالا لساعات الماضية.

بي ان سبورت كأس العالم
بي ان سبورت كأس العالم

وتضم تغطية بي إن سبورت لكأس العالم باقة من البرامج الحوارية والوثائقية والتحليلية لجميع أحداث المونديال، يمكن مشاهدة أحداثها بأعلى جودة ممكنة من خلال نايل سات عبر التردد بالأعلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد