ترتيب كريستيانو رونالدو بين هدافي الدوري السعودي 2023

التقى أمس فريق النصر السعودي أمام نظيره الهلال ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من دوري روشن السعودي 2023، حيث أدى الفريقين مباراة صعبة للغاية نجح في نهايتها فريق الهلال بتحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شئ، أحرز أهداف الهلال اللاعب النيجيري أوديون إيجالو، وذلك بضربتي جزاء في الدقيقة 42 من الشوط الأول والدقيقة 62 من الشوط الثاني، بينما باءت كل محاولات النصر بالفشل في إحراز أية أهداف.

كريستيانو رونالدو في مباراة النصر أمام الهلال

حصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف النصر السعودي على إنذاره الثاني منذ أن جاء إلى الدوري السعودي، وذلك بعد تدخل عنيف أمام لاعب فريق الهلال حيث وقع كلاهما أرضا بعد أن تعلق كريستيانو برقبة اللاعب، الأمر الذي دفع الحكم لرفع الإنذار الأصفر الثاني في وجه رونالدو منذ أن وصل إلى فريق النصر السعودي.

غضب سعودي على كريستيانو رونالدو بسبب حركة غير أخلاقية

بعد انتهاء مباراة النصر والهلال والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شئ، فقد النصر فيها ثلاثة نقاط ثمينة كادت أن تجعله في مقدمة الدوري السعودي 2023 بالمساواة مع فريق الإتحاد السعودي الذي يتربع على قمة دوري روشن السعودي 2023 برصيد 56 نقطة، وأثناء خروج الفريقين من الملعب أشار رونالدو إلى جماهير الهلال بحركة غير لائقة آثارت استنكار وغضب الكثيرين من أبناء المجتمع السعودي بشكل عام، وجماهير فريق الهلال بشكل خاص.

تصرف مشين من رونالدو تجاه جمهور الهلال

انتشرت في تلك الأثناء عدة تغريدات لمشاهير عبر موقع تويتر، طالبت التغريدات بضرورة توقيع عقوبة صارمة على نجم فريق النصر بعد الحركة التي آثار بها الجدل عقب نهاية مباراة فريقه أمس أمام الهلال السعودي، حيث اعتبر الإعلامي السعودي عدنان جستنيه أن لجنة الانضباط تواجه اختبار كبير لتطبيق القانون بغض النظر عن شهرة اللاعب ومكانته.

وعلى صعيد آخر فقد أوضح محمد شنوان العنزي أن الحركة التي قام بها رونالدو اليوم ليست مقصودة، وأنها بسبب مشكلة صحية يعاني منها اللاعب في هذه المنقطة، مؤكدا أن كريستيانو لاعب كبير ولا يمكن أن يتصرف بهذه الطريقة أبدا.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

يحتل نجم فريق الهلال السعودي أوديون إيغالو المركز الأول بين ترتيب هدافي الدوري السعودي 2023 وذلك بعد أن تمكن من إحراز هدفين اليوم أمام فريق النصر السعودي، حيث خطف المركز الأول من تاليسكا لاعب النصر، وعبدالرازق حمد الله لاعب الاتحاد حيث يتقاسم كلاهما المركز الثاني حاليا، بينما يأتي فراس البريكان لاعب الفتح في المركز الرابع متقاسما إياه مع كارلوس جونيور لاعب فريق الشباب، ويأتي كريستيانو رونالدو في المركز السادس برصيد 11 هدفا فقط لا غير منذ بداية وصوله إلى النصر.

حيث أحرز رونالدو أولى أهدافه في مطلع فبراير الماضي أمام فريق الفتح، ثم نجح في إحراز أربعة أهداف في المباراة التي تلتها مباشرة أمام الوحدة، وفي الشهر ذاته أحرز ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام فريق ضمك، كما أحرز هدفا في مباراة النصر أمام أبها، وأحرز هدفين في مباراة النصر أمام العدالة التي انتهت بفوز النصر بخماسية نظيفة، بينما لم ينجح رونالدو في إحراز أية أهداف في المباراة الأخيرة له، هذا بالإضافة إلى هدفين ملغيين له في مباريات مختلفة.

هل يواجه كريستيانو رونالدو عقوبة الترحيل من السعودية؟

ازدادت التكهنات في الساعات الماضية عقب الحركة التي لقطتها الكاميرا لكريستيانو رونالدو والتي اعتبرها الكثيرون تصرف غير لائق ومقصود وبه إساءة كبيرة للمجتمع السعودي بشكل عام وجماهير فريق الهلال بشكل خاص، ولكن هل يمكن أن تصل عقوبة كريستيانو رونالدو إلى الترحيل من المملكة العربية السعودية بسبب هذه الحركة؟.

الإعلامي السعودي عدنان جستنيه استند في تدوينة له عبر موقع تويتر، كشف خلالها أن واقعة مماثلة حدثت منذ حوالي خمسة عشر عاما مع لاعب فريق الاتحاد السعودي الحسن كيتا طرد على أثرها من المملكة العربية السعودية، حيث تلقى اللاعب وقتها البطاقة الحمراء ليرد بتصرف مشين تجاه حكم المباراة حيث قام بالبصق عليه وإهانته بألفاظ مشينة ثم قام بنفس الحركة التي فعلها رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد