ترتيب دوري يلو 1444 وموعد مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد الرياض في الأسبوع الثامن

ننقل لكم جدول ترتيب دوري يلو 1444، حيث يترقب عشاق الأهلي السعودي مباراة الأهلي السعودي اليوم أمام الرياض في الأسبوع الثامن من دوري يلو في مباراة تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يسعى الأهلي السعودي لتحقيق الفوز على الرياض في واحدة من المواجهات الكبيرة المنتظرة للأهلي السعودي.

ترتيب دوري يلو 1444

ترتيب دوري يلو 1444

ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى ترتيب دوري يلو، نجد أن الفيصلي يحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، ويحتل الأخدود المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويحتل الحزم المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ويحتل الأهلي السعودي المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ترتيب دوري يلو 1444
ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى قاع دوري يلو، نحد كلا من العين والقادرسية ونجران في المراكز الأخيرة في دوري يلو، هذا ويحاول الأهلي السعودي العودة من جديد إلى صدارة دوري يلو 1444 في ترتيب دوري يلو في واحدة من الدوريات القوية وسط محاولة من جانب الأهلي السعودي للعودة في صدارة دوري يلو.

موعد مباراة الأهلي السعودي والرياض

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والرياض: الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

كان موسيماني قد قرر الإستعانة بعددا من اللاعبين في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، ومن المنتظر أن يستعين موسيماني بإبراهيم الزبيدي ويوسف العبدلي في قائمة الأهلي السعودي أمام الرياض بعد التعافي من الإصابة، كما سيغيب محمد المجحد وعلي الأسمري في مواجهة الرياض نظرا لعدم الجاهزية الكاملة.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي والرياض

يتوقع الجميع أن ينجح الأهلي السعودي في الفوز على الرياض خاصة وأن الأهلي السعودي يحتل مركز متقدم في دوري يلو، خاصة وأن الرياض من الفرق صاحبة المستويات الغير مستقرة وهو الأمر الذي يجعل الأهلي السعودي يستغل التقدم في دوري يلو والفوز الذي حققه على نجران في المواجهة الماضية أمام نجران في دوري يلو.

يذكر أن الأهلي السعودي حال تحقيق الفوز على الرياض في الأسبوع التاسع سيصل إلى النقطة الخامسة عشرة في إنتظار تعثر جديد لأي من فرق المقدمة، وهو الأمر الذي يجعل الأهلي السعودي في محاولة قوية من جانبه من أجل الفوز على الرياض بأي نتيجة في مباراة اليوم التي يقودها فنيا موسيماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد