ترتيب الدوري المصري.. الجزيري: فوز الزمالك على المقاولون بسبب إصرار اللاعبين

‎أكد النجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن فوز فريقه في مباراة اليوم على حساب المقاولون العرب هو الأهم وخاصة في ظل الصراع على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

الجزيري: فوز الزمالك على المقاولون بسبب إصرار اللاعبين

الجزيري: فوز الزمالك على المقاولون بسبب إصرار اللاعبين

وتمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري لموسم 2021/2022.

وأحرز حسام عبدالمجيد هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 37 من عمر المباراة من ضربة رأس سكنت شباك المقاولون، ويعتبر هدف حسام عبدالمجيد هو الأول له بقميص الفارس الأبيض منذ تصعيده للفريق الأول للقلعة البيضاء في الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسوفالدو فيريرا.

الجزيري: فوز الزمالك على المقاولون بسبب إصرار اللاعبين

وأدلى سيف الدين الجزيري بتصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “الزمالك مر بفترة توقف طويلة، والفوز كان مهما في أول مباراة عقب نهاية فترة التوقف وهذا ما تحقق بفضل إصرار اللاعبين على ذلك”.

وعلق سيف الجزيري على مسألة سبب ارتفاع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة قائلا: “الأمر يعود لثقة الجهاز الفني في قدراتي ودعم ومساندة مجلس الإدارة لي، ودعم زملائي داخل وخارج المستطيل”.

واختتم المهاجم الدولي التونسي تصريحاته بقوله: “نركز في كل مباراة نخوضها، وهدفنا هو الفوز دائما”.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاولون

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة يتربع بهم على قمة جدول ترتيب الدوري المصري (لعب 24 مباراة) بينما على الجانب الآخر تجمد رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر (لعب 24 مباراة) وهو أول مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

وسبق أن واجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في 86 مباراة بمختلف البطولات، حقق الأبيض فيها الفوز بـ54 لقاء، وتعادل الفريقان في 21 مباراة، وحسم المقاولون الفوز في 11 لقاء، وفي المجمل وعلى الناحية التهديفية، سجل لاعبو الزمالك في مرمى المقاولون العرب 125 هدفا، فيما نجح ”الذئاب“ في تسجيل 55 هدفا بمرمى الفريق الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد