جدول ترتيب الدوري السعودي 2018 بعد نتيجة الهلال والاتفاق اليوم

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، وذلك نهاية نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الإثنين 8-1-2018، في مباراة مؤجلة من مباريات الدوري السعودي ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مرحلة الذهاب، والجارية الآن بين الفريقين على أرضية الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

نتيجة مباراة الهلال

مباراة الهلال

حيث قبل التعرف على نتيجة الهلال والاتفاق اليوم الٌإثنين المؤجلة، يتواجد الزعيم نادي الهلال في المركز الأول من تريب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد أربعة وثلاثون نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في عشرة مباريات، والتعادل في أربعة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في مواجهة واحدة، وذلك بعد إجراء خمسة عشرة مباراة.

وفي الطرف المقابل قبل نتيجة الهلال اليوم، يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد أربعة عشرة نقطة، بعد أن أجرى الفريق أربعة عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق العلامة الكاملة في أربعة مباريات، والتعادل في مواجهتين، وانهزم إلى حدود الآن في الدوري في ثمانية مباريات كاملة.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2018

الآن في هذه الفقرة سنعرض عليكم جدول ترتيب الدوري السعودي 2018 للمحترفين، قبل انتهاء مباراة الهلال والاتفاق الجارية الآن بين الفريقين، كما بعد التعرف على تفاصيل نتيجة الهلال والاتفاق اليوم المؤجلة، سنعرض عليكم ترتيب فرق الدوري السعودي في تحديث جديد فتابعونا.

صورة ترتيب الدوري السعودي

 

انتهت نتيجة الهلال والاتفاق في شوط الأول، بتقدم فريق الهلال بهدف دون رد، وسجل هدف الزعيم اللاعب عبد الله حافظ في الدقيقة 50 من اللقاء.

في شوط اللقاء الثاني تمكن اللاعب أحمد جمال من تسجيل هدف الاتفاق الأول، لتنتهي الأمور بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين هدف مقابل هدف، وفي الأخير إليكم جدول ترتيب الدوري السعودي بصورة بعد نهاية المواجهة.

ترتيب الدوري السعودي الآن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد