ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سداسية مانشستر سيتى في مرمى تشيلسى

حقق مانشستر سيتى فوزاً كبيرا على تشيلسى بسداسية نظيفة في المباراة التي انتهت فيما بينهما منذ قليل في إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وبذلك يصعد مانشستر سيتى لصدارة الدوري مرة اخرى برصيد 65 نقطة ويتساوى مع ليفربول الذي لعب 26 مباراة فقط ويتبقى له مباراة في الجوالة السابعة والعشرون.

سيرجيو اجويرو

ستة أهداف وأداء رائع

أهداف مانشستر سيتى جاءت عن طريق ثلاثية “هاتريك” لاجويرو الذي وصل إلى قمة ترتيب هدافي “البريميرليج”، وسترلينج هدفين، وجوندوجان هدف.

قدم مانشستر سيتى أداء رائع خلال المباراة ونجح بتسجيل 4 أهداف في الـ 25 دقيقة الأولى من اللقاء عن طريق رحيم سترلينج، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والألماني إلكاي جوندوجان، في الدقائق 4 و13 و19 و25 من زمن المباراة، واستمرت انتفاضة سيتى بتسجيل الهدفين الخامس والسادس عن طريق أجويرو من ضربة جزاء، وسترلينج في الدقيقتين 56 و80 من زمن المباراة.

بعد هذا الفوز العريض اصبح سيتى في صدارة” البريميرليج” برصيد 65 نقطة بينما تجمد رصيد تشيلسى عند 50 نقطة في المركز السادس.

توتنهام يسحق ليستر سيتى بثلاثية

وفي المرحلة الأخيرة للجولة السادسة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” استطاع توتنهام تحقيق فوز كبير على ليستر سيتى 1/3 وبذلك يحافظ على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتى عند 32 نقطة في المركز الثانى عشر.

يونايتد يستمر في عروضه القوية

واستمرت انتفاضة مانشستر يونايتد بالفوز على فولهام بثلاثية نظيفة ويصل للمربع الذهبي برصيد 51 نقطة في المركز الرابع، واصبح فولهام في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة فقط.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج” :

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد