جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد هزيمة برشلونة أمام فالنسيا وفوز أتلتيكو والليجا تشتعل ين العمالقة الكبار

نجح فالنسيا في إسقاط برشلونة على ملعب الكامب نو عندما نجح الأحد في الفوز عليه ليشتعل جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم بين الثلاثي العمالقة برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد بعدما صار برشلونة متصدر الليجا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وبنفس عدد النقاط وهو 76 نقطة وجاء ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 75 نقطة لتكون المباريات القادمة في الليجا الأسبانية عالية الأهمية والإثارة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم 2016

جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد هزيمة برشلونة أمام فالنسيا.

يحتل برشلونة المركز الأول، وأتلتيكو مدريد المركز الثاني فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث وجاء فياريال في المركز الرابع واتليتك بلباو في المركز الخامس وجاء في أخر خمس فرق في الدوري الاسباني لكرة القدم رايو وغرناطة س. خيخون وليفانتي وخيتافي يتذيل جدول ترتيب الدوري الأسباني.

جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم 2016
جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم 2016

ويبدو أن أسابيع الدوري الأسباني بدءا من الأسبوع 34 سيشهد العديد من المفاجات والتي قد يشهد صعود ريال مدريد إلى قمة الليجا منتعشا بالتأهل في دوري أبطال أوروبا بينما يعاني برشلونة خلال المباريات الماضية وكان أخرها خروجه من بطولة دوري أبطال أوربا.

جدول الليجا الاسبانبة
جدول الليجا الاسبانبة

وحملت نتائج اليوم الأحد مفاجأة أخرى بفوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بثلاثية مما جعل أتلتيكو يتقدم وساعده في ذلك برشلونة المتخبط أداؤه خلال الفترة الحالية.

ويبدو أن برشلونة أبي أن يحسم بطولة الدوري الأسباني لصالحه ليوافق على منافسة شرسة مع ريال وأتلتيكو مدريد في الخمس مباريات القادمة المتبقية في جولات الدوري الأسباني لكرة القدم ليجا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد