ترتيب الأهلي والزمالك قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

يلتقي اليوم كل من الأهلي والزمالك قطبي كرة القدم المصرية في قمة الدوري المصري الأول فيما يعرف بالكلاسيكو المصري، ويلتقي الأهلي بالزمالك في بداية الموسم هذه المرة في ظل ترقب الكثير من المشجعين وانتظارهم للمباراة الأكثر مشاهدة في الدوري المصري على الإطلاق.

وتلعب مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ويستضيف استاد القاهرة اللقاء، وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في موعده المحدد أعلاه ويذكر بأن هذه المباراة هي الأولى بالنسبة للأهلي وللزمالك في بداية الموسم الكروي الجديد في الدوري المصري.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في الدوري المصري خلف نادي بيراميدز بينما يقبع الزمالك في المركز الثالث، ويمتلك الأهلي في رصيده 6 نقاط بعد فوزين حققهما على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي، ويتطلع الأهلي للصدارة بعد مباراة الزمالك خاصة وأنه يتأخر عن نادي بيراميدز بسبب فرق المباريات حيث لعب الأهلي مباراتين بينما لعب بيراميدز ثلاثة.

أما بالنسبة للزمالك فإنه يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتأخر عن الأهلي بفارق الأهداف فقط، وكان الزمالك قد انتصر على كل من إنبي وطلائع الجيش في أول جولتين من الدوري.

ويذكر بان الأهلي سيلعب ضد المقاولون العرب ومن ثم ضد غزل المحلة بعد مباراة الزمالك اليوم، وسيكون أمام الزمالك مباراة ضد الإسماعيلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد