تشجيعاً للجمهور.. تذاكر النصر أمام الفتح بـ10 ريالات فقط

تشجيعاً لحضور مشجعي النصر السعودي، فقد قامت إدارة ملعب “الأول بارك” سعر تذاكر النصر أمام الفتح بـ10 ريالات فقط كحد أدنى، وذلك لجميع تذاكر الفئات العامة، وهذا ما تم إعلانه يوم أمس على حساب الملعب الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”.

تذاكر النصر أمام الفتح

تذاكر النصر أمام الفتح

موعد مباراة النصر والفتح

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل تذاكر النصر أمام الفتح، سنتعرف سوياً على موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2022/2023، والذي يحل فيه فريق الفتح ضيفاً على ملعب استاد الأول بارك في مدينة الرياض، للقاء فريق النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو الجاري، وهي واحدة من منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي موسم 2022/2023.

حيث ستنطلق مباراة النصر ضد الفتح اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، والسعودية، وقطر، والكويت، ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 مساءاً.

تذاكر النصر أمام الفتح
تذاكر النصر أمام الفتح

القنوات الناقلة للمباراة

حيث تنقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2022/2023 في إحدى قنوات شبكة SSC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي على شاشتها المشفرة فقط في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تذاكر النصر أمام الفتح

تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح

  • حراسة المرمى: أجوستين روسي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – علي لاجامي – جيسلان كونان.
  • خط الوسط: نواف بوشل – عبد الله الخبيري – لويز جوستافو.
  • الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – آندرسون تاليسكا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد احمد محمد يقول

    محمد احمد محمد