تحية محمد صلاح تنهي الخلاف مع راموس قبل حفل جلوب سوكر 2022

خلال حفل جلوب سوكر الذي انطلق مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، بادر الدولي المصري محمد صلاح بمصافحة الإسباني الأسطوري سيرجيو راموس بمجرد وصوله الي الحفل، وقد أقيم هذا الحفل لتسليم جوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2025  وذلك ضمن فعاليات إكسبو دبي، أما عن سبب الخلاف فيعود الي خلاف كبير بين الجماهير العربية وخاصة المصرية وبين اللاعب الإسباني راموس، حيث تسبب راموس في سقوط محمد صلاح خلال نهائي أبطال أوروبا 2018 وغيابه عن المشاركة في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم في روسيا أمام أوروجواي.

تحية محمد صلاح تنهي الخلاف مع راموس قبل حفل جلوب سوكر 2022

حرص محمد صلاح خلال حفل جلوب سوكر على تحية زلاتان ابراهيموفيتش وذلك قبل أن يدخل الي قاعة الحفل التي سيتم تسليم جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وقد جاء هذا الحفل قبل 3ايام فقط من موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستبدأ في مساء الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر وتنتهي يوم 18 ديسمبر القادم.

 

حفل جلوب سوكر 2022

يتنافس مجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2022 حيث يتنافس محمد صلاح لاعب ليفربول مع  ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بالإضافة إلى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد. 

أما عن جائزة أفضل نادِ لعام 2022 في تنافس عليها كلا من نادي  ريال مدريد ونادي ليفربول الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن أفضل مدرب في العالم لعام 2022 ضمت قائمة المرشحين كلا من كارلو أنشيلوتي مدرب فريق (ريال مدريد) وبيب جوارديولا مدرب (مانشستر سيتي) وجوزيه مورينيو مدرب(روما).

اما بالنسبة لجائزة أفضل لاعب ناشئ لعام 2022 التي تم استحداثها هذا العام فتضم قائمة المرشحين كلا من جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي.

أهم القنوات الناقلة لحفل جوائز جلوب سوكر 2022

 يتابع الكثير من الناس حول العالم حفل جلوب سوكر لتوزيع جوائز أفضل لاعب، أفضل نادِ، أفضل مدرب، أفضل لاعب ناشئ وذلك عن الموسم الماضي، ويقام هذا الحفل سنويا في دبي بالإمارات العربية المتحدة ويتم إذاعة فعاليات حفل جوائز جلوب سوكر 2022 من خلال قناة دبي الرياضية Dubai Sports. 

يمكنكم ضبطها الآن من خلال التردد الاتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
معدل الترميز  27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
معامل الاستقطاب  افقي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد