تأهل الوداد يحل أزمة منتخب مصر

 

 

يوجد أزمة قبل مباراة المنتخب المصري مع غينيا، بسبب تأهل نادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا. وترتب على ذلك احتمال عدم تمكن لاعبي النادي الأهلي من الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

 

صرح المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، عن استيائه من عدم التنسيق واحتمالية عدم حضور لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب الذي سيقام في المغرب، من أجل مواجهة منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2023.

 

تم حل أزمة منتخب مصر التي حدثت خلال الأيام السابقة بفضل تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تم التأكيد على عدم تعارض وجود لاعبي الأهلي مع المنتخب في معسكره التحضيري.

من المقرر أن تجرى مواجهة بين منتخب مصر وغينيا في المغرب يوم 14 يونيو المقبل، مما يسهل انضمام لاعبي النادي الأهلي لصفوف المنتخب الوطني. ومن المهم أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي ستقام يوم 11 يونيو، وبالتالي سيتمكن لاعبي الأهلي من الانضمام إلى المنتخب بعد انتهاء المباراة.

سيتم إقامة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والوداد 4 يونيو.

بالتالي تم حل أزمة تعارض موعد المباراة مع مباراة منتخب مصر وغينيا، وتم استدعاء لاعبي الأهلي بشكل طبيعي للانضمام إلى صفوف المنتخب بعد خوضهم المباراة النهائية في المغرب.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد