بيراميدز يفوز على الانتاج في الدوري المصري ويتصدر موقتا جدول المسابقة

بدأت مباراة الانتاج الحربي وبيراميدز في الجولة الخامسة من الدوري المصري، حيث كان يريد كلا منهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة الوصول للقمة حيث يريد بيراميدز الفوز حتى يتصدر قمة الدوري المصري، ويريد الانتاج الفوز حتى يصل للقمة من خلال الوجود في الاربع فرق الاولي في ترتيب جدول الدوري المصري للعب في الكونفدرالية وأبطال أفريقيا.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بكل قوة من قبل بيراميدز زكان يريد لاعبي الفريق السيطرة على المباراة منذ بداية اللقاء، تمكن لاعبي بيراميدز من تهديد مرمي الانتاج العديد من المرات والهجمات الخطيرة بواسطة عبدالله السعيد، حيث كان اداء لاعبي فريق الانتاج متراجع تماما منذ بداية المباراة مع سيطرة كاملة من قبل لاعبي بيراميدز.

تمكن فريق بيراميدز بعد الهجوم القوي على دفاع الانتاج من احراز الهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 41 بعد اسيست عالمي من ايريك تراوري وبعدها سددها السعيد ليتقدم بيراميدز بالهدف الاول، وكان يريد الانتاج التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكنه لم يستطيع واضاع لاعب الانتاج انفراد تام بالشناوي ولم يتعادل الانتاج.

قبل نهاية الشوط الأول كان يريد لاعبي فريق بيراميدز تعزيز النتيجة قبل نهاية الشوط الأول حيث تمكن فريق بيراميدز من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة سحرية ورائعة من عبدالله السعيد للمهاجم ايريك تراوري لتصبح النتيجة 2_0 لصالح بيراميدز لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل لاشئ على الانتاج الحربي.

بدأ الشوط الثاني بهجوم خطير وقوي لبياميدز رغم خروجهم من الشوط الأول بالتقدم بهدفين وظل فريق الانتاج متراجع تمام منذ بداية الشوط الثاني ايضا، حيث تمكن لاعبي بيراميدز من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 65 عن طريق عبدالله السعيد بعد تسديدة قوية ورائعة على مرمي الانتاج لتسكن شباك حارس مرمي الانتاج الحربي لتصبح النتيجة 3_0 لصالح بيراميدز.

ولكن لم يهدا لاعبي الانتاج حتى يعدوا في المباراة حيث تمكنوا من احراز الهدف الأول عن طريق معاذ الحناوي في الدقيقة 80 من ضربة جزاء، وبعدها بثلاث دقائق تمكن لاعب الانتاج من تقليص الفارق باحراز الهدف الثاني عن طريق محمد فييرا في الدقيقة 83 من تسديدة رائعة تسكن شباك أحمد الشناوي.

نهاية المباراة بفوز بيراميدز 3_2 على الانتاج الحربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد