بيان هام! رابطة الأندية تعلن موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2022

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك القادمة أعلنته رابطة الأندية المحترفة حيث أوضحت الرابطة أن المباراة ستقام يوم 19 يونيو الجاري وذلك على إستاد الأهلي والسلام وليس كما تردد من إقامتها في استاد القاهرة.

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك القادمة

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك القادمة

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك القادمة

وأوضحت الرابطة أن المباراة بين الفريقين ستقام في إستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر في الجدول المعلن من رابطة الأندية،  وأشارت الرابطة في بيان لها أعلن تحت عنوان بيان هام ونفت فيه الرابطة ما تردد من شائعات عن نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة العشرون، وتؤكد الرابطة علي أن المباراة ستقام علي استاد السلام طبقا للجدول المعلن.

مباراة الأهلي القادمة

ويستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي، لهذه القمة المصرية المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمال، ديربي القاهرة عملاقي الكرة العربية والأفريقية، في مباراة قوية وصراع مستمر على احتلال صدارة ترتيب الدوري المصري.

ويلعب الأهلي هذه المباراة وَسَط تحديات كبيرة ليرضي جماهيره بعد ما حدث من خسارة دوري أبطال إفريقيا 2022 ويسعى لرفع ترتيب نتائجه في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 2022

و يدخل الزمالك هذه المباراة بمحاولات كبري للفوز للحفاظ علي درع الدوري داخل جدرانه ويسعى للثأر بعد مباراة الذَّهاب الذي انتهت بنتيجة 5-3 لمصلحة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الأحد 19 يونيو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وتذاع المباراة علي On Time Sports HD.

قد يعجبك أيضا:

“بعد مد فترة التسجيل” رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن Tamwin 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد