بيانيتش لبرشلونة وسانيه لبايرن ميونيخ، أفضل وأقوى صفقات الإنتقالات الصيفية هذا العام

لا يعد هذا الموسم الكروي هو الأبرز بين المواسم الكروية من حيث قوة الاحداث والانتقالات بين الأندية بالنسبة للاعبين، وإنما هو موسم عادي جداً إلا أنه شهد عدداً من الانتقالات غير المتوقعة والتي هزت الصحافة هذه الأيام.

في المقال التالي سنتحدث عن أبرز الانتقالات الصيفية التي حدثت هذا الموسم والتي كانت موضع اهتمام من الصحفيين، منها ما كان متوقعاً ومنها ما هو غير متوقع نهائياً.

حكيم زياش إلى تشيلسي:

كان نادي تشيلسي الإنجليزي على موعد مع التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش منذ فترة، ووصلت قيمة الصفقة إلى 45 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

  • تانغوي كواسي للبايرن:

تعاقد نادي بايرن ميونيخ الاماني مع اللاعب الفرنسي تانغوي كواسي قادماً من باريس سان جيرمان قبل إسبوع من الآن، ويذكر ان اللاعب يبلغ من العمر 18 عاماً.

  • ليروي سانيه للبايرن:

تنبأ الكثير من متابعي أخبار الرياضة بقدوم اللاعب الدولي الألماني ليروي سانيه للبايرن وخصوصاً بعد تصريحات رئيس النادي كارل رومنيغيه أنه يسعى للحصول على خدمات افصل اللاعبين الالمان المحترفين بالخارج وكان سانيه على رأسهم.

بلغت قيمة الصفقة 54 مليون يورو، وسيحمل النادي الرقم 10 في نادي بايرن ميونيخ.

  • عودة روبين من الاعتزال:

على سيرة البايرن، عاد لاعب البايرن السابق والمعتزل العام الماضي آريين روبن إلى الملاعب مرة أخرى، وهذه المرة سيلعب لنادي غرونيغن الهولندي والذي كان أول نادي يلعب معه في مسيرته.

وصرح آريين روبن أن عودته لصفوف غرونيغن تهدف إلى جلب المزيد من العقود الدعائية للنادي.

  • موراتا لأتلتيكو:

حول نادي اتلتيكو صفقة الإعارة التي تضم اللاعب الدولي الاسباني ألفارو موراتا إلى تعاقد كامل، وذلك بعد سنوات قضاها ألفارو موراتا في إسبانيا مع ريال مدريد قبل أن يذهب إلى إيطاليا ومن ثم إلى إنجلترا، وسيحصل اللاعب على الرقم 22 مع النادي الإسباني.

  • صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس:

ستتم رسمياً في الأيام القادمة أهم صفقة في الموسم، وهي مبادلة اللاعب الدولي البرازيلي أرثر ميلو بالبوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، وبهذا سيكون كلا اللاعبين هما الوحيدين برفقة ديبالا وهيغوايين الذين لعبوا بجوار كل من رونادو وميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد