بورتو ضد الانتر..العملاق الإيطالي في مهمة صعبة لضمان العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال 2023 

يستضيف نادي بورتو البرتغالي نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي في منافسات إياب دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الدراغاو وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر مارس لعام 2023. 

من تدريبات انتر ميلان

وتنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة السعودية، العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءًا بتوقيت جرينتش، وسيتم نقل المباراة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط عبر قنوات بي إن سبورت القطرية. 

وقد تمكن العملاق الإيطالي “إنتر ميلان”  من تحقيق الإنتصار في جولة الذهاب بهدف نظيف أحرزه النجم “لوكاكو” وذلك عند الدقيقة السابعة والثمانين من أحداث المباراة، ولكن لن تكون المهمة سهلة في لقاء العودة بالبرتغال نتيجة لفارق الهدف الوحيد. 

 

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة الفريق الإيطالي في لقاء العودة أمام بورتو على هذا النحو: “أونانا، باستوني، سكرينيار، دارميان، أتشيربي، تشالهانوجلو، ديماركو، مختاريان، باريلا، لاوتارو، دزيكو. 

فيما قد جاءت تشكيلة نادي بورتو المتوقعة في مواجهة انتر بإياب دور ال 16 من دوري الأبطال على هذا النحو: “ماريو، كوستا، ماركانو، جرويسيتش، بيبي، زايدو، أوتافيو، جالينو، تاريمي، أوريبي. 

وتلقى انتر ميلان هزيمة بنتيجة هدفين لهدف في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي أمام سبيزيا، وقد إستطاع النجم البلجيكي لوكاكو من إحراز هدف الإنتر الوحيد عند الدقيقة الثالثة والثمانين، ويتواجد الفريق الإيطالي في وصافة الترتيب وبفارق 18 نقطة كاملة خلف المتصدر نادي نابولي. 

نجوم انتر ميلان تدريبات العملاق الإيطالي صور من تدريبات انتر ميلان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد