بنزيمة: منتخب البرازيل لا يزال عظيماً

قبل المباراة التي تجمع بين منتخب بلاده أمام البرازيل غداً الخميس على ملعب فرنسا صرح نجم المنتخب الفرنسى وريال مدريدالاسبانى كريم بنزيمة “بأن منتخب البرازيل لا يزال فريقاً عظيماً ”  ، وذلك بالرغم  من   خروج منتخب  السامبا  من دور نصف  النهائي  أمام   نظيره  الألمانى  بنتيجة 7-1، ولكن  بدأ المنتخب البرازيلى  لاعادة  ترتيب  الاوراق  وبناء فريق  جيد تحت قيادة المخضرم  دونجا.

وقد سبق  للبرازيل  أن فازت بكأس العالم  5  مرات  ، وفي   خلال  6  مباريات ودية    خاضها منتخب السامبا  بعد كأس  العالم  استطاع  لاعبو  البرازيل   تسجيل  14 هدفاً واهتزت شباكهم مرة واحدة فقط.
وقال بنزيمة ريال مدريد واضاف “انهم فريق كبير مهما حدث”،  وتابع  اللاعب ” بعد كأس العالم تطور أدائنا ونحن نحترم منتخب البرازيل، نحن أقوياء أيضاً ”  مشيراً أن المباراة ستكون  صعبة على كلا المنتخبين.

وبخصوص  نيمار لاعب برشلونة  علق  كريم بنزيمة ” أنا لست في مبارزة مع نيمار”.

 من جانبه  صرح المدرب الفنى للمنتخب الفرنسى  ديدييه ديشان ، والذي فاز بكأس العالم عام 1998 كلاعب: “إن منتخب السامبا  يعانى من نهائيات كأس العالم التي لم تكن ناجحة على الرغم من الصدمة التي مروا بها كان منتخب  البرازيل لا يزال في الدور نصف النهائي”، وتابع “لقد رأيت ما كانوا يفعلونه منذ ذلك الحين ورأيت العديد والعديد من الأشياء الجيدة جدا”.

ومن المعروف  أن فرنسا ستستضيف نهائيات كأس  الامم الاوروبية  يورو 2016، وقد  خرج  منتخب الديوك  من كأس  العالم 2014  بالبرازيل   في الدور ربع النهائي بعد الخسارة  بهدف  نظيف  أمام ألمانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد