بقوة 7 ريختر.. ليفربول ينتصر على مانشستر يونايتد وصلاح يصبح هداف الريدز في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ

فاز فريق نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون مقابل، في المباراة التي جمعتهم مع الشياطين الحمر في ديربي هو الأقوى وبفوز هو الأعلى في تاريخ مواجهات الفريقين.

حيث سجل الهدف الاول والثالث اللاعب جاكبو في الدقيقة 43،50 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني والخامس اللاعب نونيز مهاجم الفريق، وسجل الهدف الرابع والسادس الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 66، 83 من عمر المباراة، وسجل الهدف السابع اللاعب روبرتو فيرمينو فيالدقيقة 88 قبل نهاية الوقت الأصلي.

إحصائيات المباراة بين الفريقين :

سدد ليفربول 18 تسديدة بينما يونايتد سدد 8 فقط، نسبة الإسحواذ كانت بنسبة 61 % لصالح فريق ليفربول بينما كان مانشستر يونايتد وصلت نسبة استحواذه بنسبة 39 ٪، كانت دقة التمرير فريق ليفربول وصلت إلى 78%، بينما وصلت دقة تمرير فريق مانشستر يونايتد إلى 70٪، حصل ليفربول على 4 ركنيات بينما حصل مانشستر يونايتد على 3 ركنيات، حصل فريق ليفربول على بطاقتان صفراء بينما حصل مانشستر يونايتد على 3 بطاقات صفراء، حصل مانشستر يونايتد على أربع حالات تسلسل بينما لم يحصل ليفربول على أي حالة تسلسل.

ترتيب الفريقان بعد المباراة :

عاد ليفربول بقوة خلال هذه الفترة حيث حقق نتائج ايجابيه بعد كان في حالة عدم استقرار في البداية، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث كما هو برصيد 49 نقطة.

صلاح أصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي :

بعد هذه المباراة التي خاضها صلاح وبتسجيله هدفين، يصبح صلاح رسميا هداف الدوري الإنجليزي للريدز عبر التاريخ برصيد 129 هدفا، متفوقا على روبي فاولر الذي كان يمتلك 128 هدفا في المسابقة المحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد