بعد 4 مباريات.. ركلات الجزاء حاضرة في كل مباراة في كأس الرابطة

حسم 4 فرق حتى الآن التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس الرابطة في نسختها الجديدة، وتمكن حرس الحدود من التأهل على حساب المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5/6، وتمكن الإسماعيلي أيضا من الفوز بركلات الترجيح بعدما فاز على غزل المحلة بنتيجة 6/7، وتأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز علي فاركو 6/7، وتأهل نادي سيراميكا كليوباترا بعد الفوز علي سموحة بنتيجة 3/5.

بعد 4 مباريات.. ركلات الجزاء حاضرة في كل مباراة في كأس الرابطة

موعد مباريات كأس الرابطة

إن الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول في النسخة الماضية للبطولة وهي النسخة الأولى هو نادي فيوتشر وحصل على المركز الثاني نادي غزل المحلة، بينما المركز الثالث لصالح النادي الإسماعيلي والمركز الرابع لنادي النبي.

وتم الإعلان عن موعد مباريات كأس الرابطة، حيث سوف تلعب مباريات الدور ال 16 ومباريات دور الثمانية خلال توقف الدولي في شهر مارس، بينما مباريات النصف النهائي والنهائي في توقف شهر يونيو المقبل.

مباريات دور ال 16 في كأس الرابطة

تمكن حتى الآن 5 فرق من التأهل إلى دور الثمانية ألا وهي:

  • حرس الحدود
  • الإسماعيلي
  • الاتحاد السكندري
  • سيراميكا كليوباترا
  • المصري البورسعيدي

ويتبقى 3 مباريات، المباراة الأولى سوف تجمع فيوتشر بنظيرة طلائع الجيش، المباراة التي سوف تلعب على ملعب بترو سبورت، وسوف تكون يوم السبت 25 مارس في تمام الساعة 9 وربع، والمباراة الثانية سوف تجمع بين بيراميدز وانبي، وسوف تلعب تلك المباراة على ملعب الدفاع الجوي، وسوف تكون أيضا المباراة يوم 25 مارس الساعة 9 وربع، والمباراة الثالثة والأخيرة سوف تجمع بين الزمالك والبنك الأهلي يوم الأحد 26 مارس في الساعة 9 وربع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد