بعد هزيمة الأهلي “تويتر” ينفجر: “موعدنا في برج العرب..وهنقطعكم”

بعد هزيمة الأهلي أمس من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، حدثت حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي نتيجة لخسارة فريقهم.

تصدر هاشتاج إفريقيا يا أهلي

تصدر هاشتاج “أفريقيا يا أهلي”، قائمة موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عقب هزيمة الأهلي أمس أمام غريمه نادي النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتعبير المصريين عن آرائهم في سير المباراة وأداء اللاعبين معبرين عن تمنياتهم في تحقيق الأهلي للبطولة، واحتلال عرش إفريقيا كسابق عهده ف السنوات الماضية، ليستطيع العودة بعد غياب عن البطولة القارية لعدة أعوام.

تغريدات “تويتر”

عبر رزق، عن ثقته في فوز الأهلي قائلا “معادنا في برج العرب”، وبثقة قال بودي: “لا موت هيمنعنا ولا سجن هيكسرنا وهنفوز”، بينما قال طارق: “غاب عاشور فغاب الأهلي”، وعبر حميد عن استيائه من أداء شريف إكرامي معلقا: “شريف اكرامى يا ابني الكار ده مش كارك أقولك افتح صيدلية افتحلك عيادة ! أعمل بقاله هتكسب والله بس ماتحرقش دمنا”. وكتب أحمد رأيه في فريق النجم قائلا: “والله النجم فرقة فاضية ولو لعبنا رجالة هنا هنقطعهم..ده الزمالك كسبها 4 0…بس لازم حسام البدري ينزل صالح جمعة ويبطل يكابر”، وسخر محمود قائلا: “الأهلي ده زي الطالب المصري بيحب يعوض في الفاينال”، وأضافت سما: “أهم أهم ملوك أفريقيا أهم”، وبروح تشجيعية قال عطية: “ليك جمهور في الشدة طبيبك ما أنت حبيبه وهو حبيبك زي ما ترسى معاك هيساندك تخسر تكسب مش هيسيبك”. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد برج العرب بالإسكندرية، 22 أكتوبر الجاري.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد