بعد هدف رينجرز.. صلاح يطار بوشكاس في دوري أبطال أوروبا ويتطلع لكسر رقمه

نجح اللاعب محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، في قيادة فريقه للفوز على فريق رينجرز الأسكتلندي أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز الفرعون المصري بجائزة رجل المباراة بعد مساهمته في انتصار فريقه بهدفين بدون مقابل.

وسجل محمد  صلاح أمس الثلاثاء الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 53 من ركلة جزاء والتي تحصل عليها زميله لويس دياز، وفي الجولة الماضية استطاع صلاح أن يسجل هدفا في انتصار فريقه على نظيره أياكس امستردام الهولندي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبهذا يكون صلاح قد عادل رقم إدينسون كافني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يمتلك 35 هدفا ويفصله هدفين فقط عن الأسطورة بوشكاش.

ونجح صلاح مع فريقه ليفربول في تسجل نحو 35 هدفا في دوري أبطال أوروبا، وأصبح على بعد هدف واحد في رحلة تحطيم رقم اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق أكثر لاعب إفريقي في تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى اللاعب الأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، ويحتاج صلاح لتسجيل هدف واحد لمعادلة رقم أجويرو ودروجبا اللذان يمتلكان نحو 36 هدفا مع مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب في دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد سجل مع فريقه ليفربول في الموسم الجاري ببطولة دوري أبطال أوروبا هدفين في شباك أياكس امستردام الهولندي ورينجرز الاسكتلندي منذ بداية الموسم.

هالاند يتغزل في صلاح 

وكان اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وهداف البطولة بـ 14 هدفا حتى الآن، قد كشف عن أفضل لاعبين أفريقين لعب مهم وضدهم، وقال في تصريحات لشبكة سوبر سبورت الجنوب إفريقيه: “أفضل لاعب أفريقي لعبت معه؟ أعتقد هو أشرف حكيمي، لقد لعب على مستوى عالٍ”،  حيث كان يلعب مع في بورسيا دورتموند الألماني، مضيفا “أفضل لاعب أفريقي لعبت ضده؟ لقد لعبت ضد ليفربول، لذا سأقول ساديو ماني.. كان رائعًا جدًا، الأمر كذلك لـ محمد صلاح فكان مدهشًا، ماني وصلاح هما الأفضل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد