ليفربول يتعادل مع كريستال بالاس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة التي جمعت فريق ليفربول ونظيره كريستال بالاس، أمس الإثنين الموافق 15 أغسطس على استاد أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجل لاعب الجناح الأيسر الإيفواري ويلفريد زاها الهدف الأول لنادي كريستال بالاس في الدقيقة 32 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للحارس. 

هدف اللاعب الفيريد زاها في ليفربول

هدف التقدم لنادي كريستال بالاس سجله اللاعب الفيريد زاها في مرمى ليفربول

وفي الدقيقة 61 تمكن لاعب الجناح الأيسر الكولومبي لويس دياز من إحراز هدف التعادل لنادي ليفربول، عن طريق مراوغات رائعة وتسديدة اروع من خارج منطقة الجزاء.

مراوغات رائعة وتسديدة اروع من خارج منطقة الجزاء للاعب الجناح الأيسر الكولومبي لويس دياز ليحرز هدف التعادل لنادي ليفربول

مراوغات رائعة وتسديدة اروع من خارج منطقة الجزاء للاعب الجناح الأيسر الكولومبي لويس دياز من خارج منطقة الجزاء ليسجل هدف التعادل لنادي ليفربول

هدف التعادل لنادي ليفربول في كريستال بالاس

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري

يحتل نادي ليفربول المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين بعد تعادل الريدز في مباراتين، حيث تعادل ليفربول في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إيجابيا مع نادي فولهام بهدفين لكل منهما على استاد كرافن كوتيج.

اللاعب المصري محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 80 لتصبح نتيجة المباراة هدفين لكل منهما

ثم تعادل ليفربول مع نادي كريستال بالاس، وعلى الجانب الآخر يحتل نادي كريستال بالاس المركز 16 في ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، حيث تلقي كريستال بالاس الهزيمة من نادي أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الأولي في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك.

أهداف نادي ارسنال في نادي كريستال بالاس في الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي

وحصل كريستال بالاس على نقطة بعد التعادل مع نادي ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد