بعد فوزه على إلتشي… ريال مدريد يعزز صدارته في الدوري الاسباني بثلاثية نظيفة

حقق فريق ريال مدريد فوز ساحق بثلاثة نظيفة على نظيره إلتشي وذلك في المباراة التي انطلقت أمس ضمن الجولة العاشرة، وجاءت تلك الاهداف الصاروخية في شباك إلتشي على يد كلا من فريدريكو فالفيردي وكريم بنزيما وماركو أسينسيو، وبعد تلك النتيجة التي حققها ريال مدريد يكون بذلك قد رفع رصيده ليصل إلى 28 نقطة ويصبح في صدارة الترتيب، أما إلتشي فيتوقف رصيده عن النقطة الثالثة في المركز العشرين والأخير. 

مباراة ريال مدريد وإلتشي
مباراة ريال مدريد وإلتشي

 بعد فوزه على إلتشي… ريال مدريد يعزز صدارته في الدوري الاسباني بثلاثية نظيفة

أجواء حماسية ساخنة شهدتها مباراة ريال مدريد أمام إلتشي، وقد تم الغاء ثلاثة أهداف سجلها كلا من كريم بنزيما ودافيد ألابا بداعي التسلل. 

أما فالفيردي فقد استطاع تسجيل الهدف السادس له خلال 15 مباراة لهذا الموسم، وهذا يعادل عدد الأهداف التي سجلها بقميص الملكي في أول 148 مباراة له مع الفريق.

ومنذ أن بدأ تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الاسباني أصبح فريق ريال مدريد هو أول فريق يتم إلغاء ثلاثة أهداف له في الدوري. 

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أهداف ريال مدريد في مباراته أمام إلتشي

كانت بداية المباراة بضغط هجومي من ريال مدريد وبعد أن سجل كريم بنزيما هدفه خلال الدقيقة الخامسة للمباراة ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، وفي الدقيقة الحادية عشر من المباراة استطاع فريدريكو فالفيردي ان يحرز أول أهداف المباراة  بتسديدة قوية اخترقت شباك إلتشي.

في حين ألغى حكم المباراة هدفا ثانيا أحرزه دافيد ألابا لفريق ريال مدريد في الدقيقة 25 بداعي التسلل أيضا. 

مباراة ريال مدريد وإلتشي
مباراة ريال مدريد وإلتشي

واستطاع أندري لونين التصدي بشكل جيد إلى هدف مؤكد كان في طريقة لإختراق شباك ريال مدريد بعد أن قام نيكولاس ميركاو لاعب إلتشي بتسديدة قوية.

في الدقيقة 61 قام حكم المباراة بإلغاء الهدف الثالث بسبب تواجد داني كارفاخال في موقف تسلل قبل أن يتم تمرير الكرة للاعب كريم بنزيمة.

ثم عاد بنزيما ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد أن تبادل الكرة مع رودريجو. 

وفي ختام المباراة عند الدقيقة 89 بالتحديد استطاع ماركو أسينسيو أن يحقق الهدف الثالث لريال مدريد. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد