بعد سخرية المذيع التونسي من مرتضي منصور.. جمهور الترجي يلقي بالحجارة على حافلة النادي الأهلي

قام جمهور الترجي بعمل مشين قبل المباراة التي أجريت بين الأهلي والترجي ، حيث  تمت المباراة في ملعب الأولمبي برادس ، حيث قام جمهور الترجي بإلقاء الحجارة على الأوتوبيس الذي نقل لاعبي الأهلي أثناء ذهابهم إلى الملعب ، مما أدى إلى أصابة لاعب الوسط هشام محمد في جرح في وجه ، والذي كان متغيب عن المباراة نتيجة أصابته البالغة أثناء ألقاء الحجارة على الأوتوبيس ، وقام خالد محمود طبيب فريق الأهلي بأجراء اللازم لشفائه سريعا.

وقبل المباراة بأيام قليلة قام المذيع التونسي بالسخرية من مرتضي منصور في برنامجه الإذاعي ، وأستغل فرصة عدم أدراك مرتضي منصور للغة التونسية.

وبفوز الأهلي على برج العرب بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ، كانت فرصة الأهلي اليوم للفوز على فريق الترجي كبيرة جداً ولكن الحظ لم يحالف الأهلي  للفوز على فريق الترجي ، فبفوز الترجي على الأهلي بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وبهذا حرم الأهلي فرصة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أدخل سعد بجير من فريق الترجي أول هدف في الشوط الأول في الدقيقة 45 ، فمن خلال تمريره ماهرة من قبل لاعب الترجي طه ياسين دخلت الكرة في شباك محمد الشناوي ، ومن خلال كرة عرضية  أدخل الهدف الثاني أيضاً  في الدقيقة 54 ، وقبل نهاية المباراة أدخل أنيس البدري الهدف الثالث  في الدقيقة 87 ، وبهذه الأهداف الثلاثة مقابل لا شيءفاز الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الثالثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد