بعد خروج كريم بنزيما من ريال مدريد إليك الإحصائيات الكاملة التي حققها مع النادي الملكي

يعد كريم بنزيما واحدا من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص ريال مدريد على مر التاريخ، حيث حقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته المذهلة في النادي الملكي والتي امتدت لـ 14 سنة كاملة تمكن فيها من الفوز بـ 25 لقبا مع ريال مدريد، مما يبرهن على أهميته وإسهاماته الكبيرة في النجاحات التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة.
ومن بين الجوائز الفردية المتميزة التي حصدها بنزيما، نجد حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، وهو إنجاز لا يقل أهمية عن أي من الألقاب الأخرى التي حصل عليها، هذا بالإضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب في أوروبا في موسم 2021/2022، وأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، مؤكدا مهارته وقدرته على التألق في المسابقات الأوروبية. كما تم اختياره أفضل لاعب في الدوري الإسباني في موسم 2019/2020.
جنبا إلى جنب مع تحقيق الجوائز والتتويجات الفردية، تألق كريم بنزيما أيضا في تسجيل الأهداف، حيث توج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا في موسم 2021/2022 بتسجيله 15 هدفا، وهو إنجاز كبير جدا قلة من اللاعبين تمكنوا من تحقيقه، كما حصل على جائزة البيتشيتشي كأفضل هداف في الدوري الإسباني في موسم 2021/2022 بتسجيله 27 هدفا.
وبهذا إحصائيات كريم بنزيما مع ريال مدريد تشهد على مستوى استثنائي من التفوق والتألق، فهو لاعب حاصل على 25 لقبا مع النادي، وفاز بجوائز رفيعة المستوى مثل الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني، كما حقق نجاحات كبيرة في البطولات الأوروبية وتألق كهداف مميز في الدوري الإسباني.

إحصائيات كريم بنزيما مع ريال مدريد

إحصائيات كريم بنزيما مع ريال مدريد

 

إحصائيات كريم بنزيما مع ريال مدريد

 

جمعنا عبر الجدول التالي إحصائيات كريم بنزيما مع ريال مدريد في جميع البطولات التي شارك بها وهي بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني والأوروبي بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وهي إحصائيات تتمثل في عدد الأهداف وعدد التمريرات الحاسمة بالإضافة إلى عدد الألقاب التي تم تحقيقها.

 

البطولة عدد الأهداف عدد التمريرات الحاسمة عدد الألقاب
الدوري الإسباني 238 هدف 119 تمريرة حاسمة 4 ألقاب
دوري أبطال أوروبا 78 هدف 27 تمريرة حاسمة 5 ألقاب
كأس ملك إسبانيا 25 هدف 12 تمريرة حاسمة 3 ألقاب
كأس السوبر الإسباني 7 أهداف 3 تمريرة حاسمة 4 ألقاب
كأس السوبر الأوروبي 2 هدف 1 تمريرة حاسمة 4 ألقاب
كأس العالم للأندية 4 أهداف 3 تمريرة حاسمة 5 ألقاب

 

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته مع ريال مدريد؟

 

إليك الجدول التالي الذي يحتوي على عدد أهداف كريم بنزيما الكاملة مع ريال مدريد بالإضافة إلى إجمالي عدد التمريرات الحاسمة وعدد الألقاب التي تم تحقيقها خلال مسيرته مع النادي الملكي:

 

إحصائيات كريم بنزيما الكاملة مع ريال مدريد
الأهداف 354 هدف
التمريرات الحاسمة 165 تمريرة حاسمة
عدد الألقاب 25 لقب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد