بعد تألق محمد صلاح ستوريدج يلمح للرحيل عن ليفربول

دخلت 5 أندية أوروبية في تنافس كبير من أجل الحصول على خدمات دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الذي مل وضعيته وقرر تغيير الاجواء رغم أن عقده مع الفريق ينتهي في يونيو 2019. اي انه لا يزال امامه موسم ونصف وبإمكانه إثبات نفسه أكثر. غير أن المهاجم الانجليزي أصبح يدرك جيدا بأن اللعب مع “الليغر” مستحيل والحصول على دقائق أكبر ليس هينا في ظل تفضيل كلوب أسماء أخرى في الهجوم كالاعب المصري محمد صلاح الذي يمضي على موسم مميز مع ليفربول سواء في الدوري أو العصبة وبالتالي فهي تعتبر من الصفقات الناجحة للنادي. مع العلم أن ستوريدج سجل هدفين في الدوري هذا الموسم خلال 8 لقاءات لعب 4 منها أسآسيا وذلك بعد مرور 12 جولة لحد الان. كما بملك هدفا واحدا في رابطة الأبطال أمام ماريبور لعب 38 دقيقة خلال 4 مباريات كان فيها على مقاعد البدلاء.

ميلان يريده بأي ثمن وفينر باتشي قد يغربه ماديا

يعتبر ميلان أبرز الاندية الاوروبية المهتمة بخدمات سنوريدج ويريد مسؤولو النادي الايطالي الحصول على خدماته في يناير المقبل من أجل تدعيم الخط الامامي بمهاجم خبير مثله. لكن المهمة لن تكون سهلة في التعاقد معه لان فيتر باتشي التركي قد يغري ستوريدج ماديا.
و ذلك لكونه يبحث عن خليفة لـ فان بيرسي في الهجوم والذي يننهي عقده في جوان 2018. كما أن يانسين المعار من توتتهام وسولدادو الذي ثم استقدامه من فياريال لم يقدما الكثير لحد الان. وربما ستوريدج قد يكون الحل الامثل. غير أن المهاجم الانجليزي قد يفكر في اللعب مع الروسونيري” لأنه سيكون خيارا أفضل من الناحية الرياضية.

عروض توتنهام، ستوك وويست هام قد تبقيه في انجلترا

إلى جانب ميلان وفينر باتشي. يتواجد ستوريدج محل اهتمام كل من توتنهام. ستوك سيتي وويست هام. واي فريق قادر على تقديم عرض مغر من أجل إبقائه في إنجلترا. والاكيد أنه قد يرفض الالتحاق ب “السبيرز” بسبب تواجد هاري كاين الذي سيبقى المهاجم الأول في الفريق. كما أن تصريحات كاين الاخيرة تجعله اللاعب المفضل للجماهير. وتؤكد أن الحصول على فرصة معه أمر صعب لأنه يرغب في الاعتزال مع “السبيرز”. أما ستوك سيتي وويست هام فهما بحاجة لمهاجم بخبرة وإمكانات ستوريدج. وهو الامر الذي سيجعله يفكر جيدا قبل اختيار وجهته القادمة سواء في يناير أو عند نهاية الموسم. وتبدو فرق: ميلان. ستوك وويست هام الاقرب له حاليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد