بعد انتقاله للمصرى.. نجم الزمالك يهاجم مروان حمدي

فجر أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة بشأن رحيل مروان حمدي مهاجم الزمالك لصفوف المصري رسمياً في صفقة انتقال نهائي، بعقد لمدة أربعة مواسم مقبلة .

وقال دويدار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:” مروان حمدي لاعب كويس جدا
وفيريرا مقتنع بيه جدا”.

وأضاف:” لكن يا مروان لما تطلب أنت الرحيل وعايز تمشي من نادي الزمالك مع ألف سلامة يبقي كلام ميدو عليك صح عقليتك بعيدة عن نادي الزمالك وبتخاف من ضغط الجماهير علي الميديا، شي غريب جدًا”.

وأشار:” أتمني صفقات تخلص في أقرب وقت مصطفي الزناري مدافع طلائع الجيش ومصطفي شلبي من إنبي

ودونجا بيراميدز ومهاجم ناصر منسي ومهاجم أفريقي جامد هداف علشان نداي مش مهاجم”.

وأكمل :” مروان حمدي صفقة كويسة جداً للنادي المصري وزعلان منه علشان طلب يمشي برافو إدارة المصري إنهاءالصفقة بيع نهائي”.

https://m.facebook.com/photo.php?fbid=623453799147438&set=a.324982058994615

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين تعاقده مع مروان حمدي قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال نهائي، بعقد لمدة أربعة مواسم مقبلة بشكل رسمي، لكنهم لم يفصحوا عن قيمة الصفقة.

https://www.facebook.com/230081927149669/posts/pfbid0MFtxFnHJS91CuQJiLoAsLqfwNjhvBWaS4Zf9awbk1iw82ha2TDKVJqVPyGEKTk34l/

و عقب توقيع العقد وسداد النادي البورسعيدى لقيمة الصفقة للقلعه البيضاء وجه “حمدى” رساله لجماهير الزمالك، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”

وكتب: شكرا لنادى الزمالك وجمهوره العظيم على الفترة التى تشرفت أبقى جزء منهم فيها وهتفضل دايما في ذاكرتي شكرا جدا.

اللاعب مروان حمدي والبالغ من العمر 25 عامًا مثل منتخب مصر دوليًا خلال الفترة الأخيرة، شارك في البطولة العربية التي أقيمت بقطر خلال العام الماضي وبطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الحالي، سجل فيهم هدفا واحدا.

وبشكل عام، يملك مروان حمدي 28 هدفا في الدوري المصري، سجلهم في 98 مباراة، نجح في احراز 15 هدفًا، بدون ضربات جزاء، احتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري.

سبق له اللعب في أندية وادي دجلة ومصر المقاصة والزمالك قبل أن يتم انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف فريق سموحة خلال الموسم الأخير الذي تألق خلاله بشدة.

ويعد مروان حمدي ثالث صفقات المصري الصيفية للموسم المقبل بعد ضم عبد الرحيم دغموم قادما من وفاق سطيف الجزائري، والمدافع الجزائري عماد الدين بوبكر قادما من الوداد.

وانضم مروان حمدي إلى مهاجمي المصري الحاليين، وهم أوستين أموتو، وعمرو مرعي، ومحمد بلح، وحسين رجب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد