بعد الدون كرستيانو.. الساحر ميسي في الدوري السعودي ضمن صفوف الهلال!

ميسي في الدوري السعودي

أعلنت صحيفة سعودية عن اقتراب انتقال ساحر كرة القدم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة السعودية إن ميسي سيرحل حتمًا عن صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، وبات قريبًا من الانضمام إلى الدوري السعودي.

ميسي بين الهلال والاتحاد

وبحسب تقرير الصحيفة السعودية فإن ليونيل ميسي قرر الانتقال إلى الدوري السعودي بعد حالة الاستهجان التي لاقاها من جانب جماهير باريس سان جيرمان خاصة في المواجهة الأخيرة مع فريق رين بالدوري الفرنسي، بسبب تراجع النتائج والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وبات الخيار لميسي أن ينتقل إلى الدوري السعودي ويفاضل بين الهلال والاتحاد، إلا أن الهلال السعودي نجم في اقتناص الفرصة وحسم الصفقة بتعاقد لمدة 3 سنوات مع اللاعب.

والد ميسي يُكذّب!

وقبل أمس كذّب والد ليونيل ميسي أنباء انتقال نجله إلى الهلال السعودي، مؤكدًا أن كل شيء بخصوص ذلك هو شيء خاطئ!، متسائلًا عن الإثباتات المتعلقة بذلك.

ميسي يلحق بركاب كريستيانو في الدوري السعودي

وبهذا القرار يلحق ليونيل ميسي برفيقه الدون كريستيانو رونالدو للعب في الدوري السعودي، بعدما انتقل الثاني في أواخر العام الماضي إلى صفوف النصر السعودي بعدما أنهى عقده مع مانشستر يونايتد قبل كأس العالم، بالتراضي بتوقيع عقد يمتدل إلى يونيو 2025، وبذلك تعود المنافسة من جديد بين ميسي ورونالدو التي طالمت كانت تُشعل الملاعب بالكثير من الحماس والتألق.

ويحصل الدون رونالدو من النصر السعودي على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو، بينما تبلغ أرباح ميسي بلغت الإجمالية قبل خصم الضرائب 130 مليون دولار سنويًا، ويتجاوز راتبه 650 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

قد يهمك: هكذا رد والد ميسي على أنباء انتقاله للهلال السعودي | فاجأ الجميع!

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد