بعد الإنذار.. إمام عاشور يسجل “الهدف الثاني” للقلعة البيضاء في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

 

 

سجل لاعب نادي الزمالك إمام عاشور، الهدف الثاني في شباك الأهلي في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة التي تجمع قطبي كرة القدم المصرية نادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. 

 

الهدف الثاني للقلعة البيضاء 

سدد لاعب الزمالك إمام عاشور الهدف الثاني في شباك الأهلي، في مفاجأة أخرى خلال المباراة التي حملت الكثير من الأحداث خلال 30 دقيقة فقط من عمر المباراة المقامة داخل ستاد القاهرة الدولي. 

 

جاء الهدف بعد تسديدة قوية من لاعب الزمالك “زيزو” الذي افتتح المباراة بالهدف الأول، والذي قام بتسديده من لعبة عرضية قام بها لاعب نادي الزمالك سيف الجزيري. 

الهدف الأول بالمباراة 

 

في عرضية من نصيب نادي الزمالك، سددها لاعب الزمالك سيف الجزيري،  في الدقيقة السادسة، خطف الزمالك المباراة التي ينتظرها الجمهور المصري بكثير من الشغف والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس. 

 

شهدت المباراة مفاجآت عديدة بدأت في الدقيقة الرابعة حيث رفع الحكم البولندي شيمون مارتشينياك الكارت الأصفر، في وجه لاعب الزمالك إمام عاشور. 

 

ويذكر أن نادي الزمالك تأهل للنهائي بعد تخطى عقبة أسوان بهدفين مقابل هدف سجلها محمود علاء ويوسف أوباما، بينما تأهل الأهلي للمباراة النهائية لكأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد