بعد إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع قائد المنتخب الكولومبي «دافيد أوسبينا».. تعرف على مسيرة اللاعب وتفاعل الجمهور 

أعلن نادي النصر السعودي عن التعاقد من الحارس «دافيد أوسبينا» قائد المنتخب الكولومبي بعقد يمتد لسنتين، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي نابولي الإيطالي. 

وبعد أن نشر نادي النصر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» يوم الإثنين الموافق 11 يوليو الجاري أوضح فيها إتمام صفقة «أوسبينا»، دشنت جماهير نادي النصر هاشتاج أوسبينا نصراوي على «تويتر»، وعبر فيه جمهور نادي النصر عن سعادته بإتمام الصفقة. 

تغريدة نادي النصر

«أوسبينا» يعبر عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي 

نشر «أوسبينا» فيديو له وهو يرتدي قميص نادي النصر السعودي على حسابه بموقع انستجرام، وعبر باللغتين الإسبانية والإنجليزية عن سعادته لخوض تجربة جديدة في حياته وحياته المهنية. 

مسيرة «أوسبينا» في عالم المستديرة 

بدأ الحارس الكولومبي البالغ من العمر 33 عاما مسيرته الكروية في نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي ثم صعد إلى الفريق الأول في عام 2005 وحتى عام 2008، ثم انتقل إلى نادي نيس الفرنسي في عام 2008 وحتى عام 2014، وانتقل من نادي نيس الفرنسي إلى نادي أرسنال الإنجليزي في عام 2014، وفي أغسطس عام 2018 انتقل «أوسبينا» من أرسنال إلى نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم قام نادي نابولي بإعلان شراء اللاعب من أرسنال في يوليو 2019 بعقد انتقال نهائي. 

وانتهى عقد اللاعب مع «نابولي» في نهاية الموسم بعد خوض ثلاثة مواسم لينضم أخيرا إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر. 

أوسبينا مع أرسنال

أرقام «أوسبينا» في موسم 2021-2022 مع نابولي 

تمكن الحارس أوسبينا في موسم 2021-2022 من الحفاظ على شباكه نظيفة مع نابولي في 25 مباراة، ومن ثم حصل على المركز الثاني في قائمة أكثر الحراس حفاظا على نظافة شباكهم في الدوريات الخمسة الكبرى، بعد إديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الذي حافظ على شباكه نظيفة في 26 مباراة، وجاء حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر بعد أوسبينا في المركز الثالث بقائمة أكثر الحراس حفاظا على نظافة شباكهم حيث حافظ على نظافة شباكه في 24 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد