“بشرة خير” للمنتخب المصري قبل لقاء الغد مع المنتخب الأوغندي على استاد برج العرب.. وأهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة

تتجه أنظار المصريين غداً لمباراة المنتخب المصري مع نظيرة الأوغندي على ملعب استاد برج العرب، حيث ينتظر عشاق الدائرة مباراة الغد متمنين فوز المنتخب المصري على المنتخب الأوغندي والثأر منه بعد خسارته على الملعب الأوغندي بهدف بدون مقابل.

منتخب مصر لكرة القدم

موعد مباراة مصر وأوغندا

حيث يستضيف المنتخب المصري المنتخب الأوغندي غداً الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر على ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك ضمن بطولة تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، ويحاول المنتخب المصري إسعاد جمهوره والثأر من الفريق الأوغندي غداً، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى أحفاد الفراعنة لتحقيق الفوز للعودة من جديد لطريق الانتظارات والعودة لسلم الصعود وتصدر المجموعة من جديد، حيث أن المنتخب المصري لديه 6 نقاط فقط بينما المنتخب الأوغندي لديه 7 نقاط، ومن البشريات السارة للمنتخب المصري قبل لقاء أوغندا، أن الفريق الأوغندي لم يفوز خارج أرضة في تصفيات كأس العالم التي خاض من خلالها 19 مباراة خارج ملعبه لم يفوز إلا في مباراة واحدة أمام منتخب ” توجو”، وذلك خلال التصفيات الحالية، وذلك يعطي بشرة خير للمنتخب المصري قبل اللقاء العشرين.

أهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة

لم يشاهد الكثير من أبناء الشعب المصري المباراة السابقة للمنتخب المصري مع منتخب أوغندا نظراً لتشفير القنوات الناقلة للمباراة، أما لقاء الغد فسوف تنقل اللقاء قناة ” أون سبوت” الفضائية المصرية مجاناً للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد