“برشلونة” يفوز على “فياريال” ويعود لصدارة الدوري الإسبانى

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزاً مهماً على فريق فياريال في إطار مباريات الجولة رقم 14 من الدوري الإسبانى لكرة القدم، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو، ليعتلى الفريق الكتالونى صدارة الدوري الإسبانى مجدداً برصيد 28 نقطة، وبفارق نقتطين عن أقرب الملاحقين له فريق أشبيلية، والذي يخوض لقاء صعب بعد قليل في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، في أخر مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الإسبانى.

 

برشلونة يفوز على فياريال (2-0)

الشوط الأول:.

بدأ برشلونة المباراة بضغط عإلى وكبير بحثاً عن هدف التقدم حتى تحقق له ما أراد في الدقيقة 36 عن طريق مدافعه جيرارد بيكيه الذي وضع الكرة برأسه بعد عرضية متقنة من عثمان ديمبلى، لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة (1-0).

 

فرحة بيكيه بهدفه في شباك فياريال

 

الشوط الثانى :.

في الشوط الثانى واصل برشلونة ضغطه لإحراز هدف الطمأنينة، ومن جانب فياريال حاول لاعبوه مجاراة لاعبى برشلونة بحثاً عن هدف التعادل ولكن دون جدوى، ليحقق برشلونة ما أرد في الدقيقة 87 عن طريق تمريرة ساحرة من ليونيل ميسى، للاعب برشلونة الناشئ صاحب الـ20 عام “كارليس ألينيا” ليضع الكرة من فوق حارس فياريال ويتقدم برشلونة بالهدف الثانى ويضمن نقاط المباراة، وشهد اللقاء خشونة زائدة من لاعبى فياريال نال على أثرها لاعبى فريق الغواصات الصفراء على 4 إنذارات، لينتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاث نقاط غالية وينتظر تعثر أشبيلية ليظل في صدارة الدوري الإسبانى، ويتوقف رصيد فياريال عند 14 نقطة في المركز الـ17.

 

 كارليس ألينيا يطير فرحاً بهدفه الأول مع فريق برشلونة

 

اللاعبون يؤازون زميلهم :.

وقبل بداية اللقاء قام لاعبى برشلونة بإرتداء قميص مكتوب عليه ” fuerza Rafinha ” لموازرة لاعب برشلونة رافيينا والذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن ست شهور وبالتإلى موسمه إنتهى مع برشلونة هذا الموسم.

أرقام من لقاء برشلونة وفياريال :.

⚽️ برشلونة يحقق الفوز رقم 8 في الدوري والـ13 هذا الموسم في كل المسابقات “دوري وكأس ودوري الأبطال”.
⚽️ برشلونة يحقق الكلين شيت رقم 3 في الدورى، من 14 لقاء، والـسادس هذا الموسم من 20 مباراة خاضها برشلونة منذ بداية الموسم.
⚽️ ميسى يصل للأسيست رقم 7 هذا الموسم في الدوري الإسبانى.
⚽️ برشلونة يكسر رقمه السلبى في الكلين شيت بعدما وصل لـ11 مباراة متتالية بدون أن يحافظ على شباكه، وذلك منذ لقاءه مع فريق بلد الوليد في 25 أغسطس الماضى والذي إنتهى (1-0) لبرشلونة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد