برشلونة يعلن رسمياً ضم لاعب اتشيلسي “أندرياس كريستنسن” لمدة ٤ مواسم

قام نادي برشلونة الأسباني، بالإعلان عن ضم مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي “أندرياس كريستنسن”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يعلن رسمياً ضم لاعب اتشيلسي "أندرياس كريستنسن" لمدة ٤ مواسم

ومن الجدير بالذكر أن “أندرياس كريستنسن”، وقع لمدة ٤ أعوام، من يوليو ٢٠٢٢ حتى يوليو ٢٠٢٦، وسيتم الإعلان عن الصفقة يوم الخميس القادم كالتالي:

أولاً : سيبدأ اليوم بالتوقيع الخاص للعقد في مكاتب متخصصة لذلك.

ثانياً : التوقيع العلني على أرض الملعب التدريبي للفريق “ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي” ثم جلسة التصوير الخاصة باللاعب بقميص برشلونة الجديد للمرة الأولى.

ثالثاً : المؤتمر الصحفي الخاص بانضمام اللاعب لفريق برشلونة.

رابعاً : سيتم بث كل الفاعليات عبر قناة barca tv، أو يمكنك متابعة الأحداث عبر القنوات الرقمية على منصات برشلونة المختلفة على السوشيال ميديا.

لاعب برشلونة الجديد
برشلونة يعلن عن لاعبه الجديد

 

كم أعلن نادي برشلونة عن صفقات أخرى للفريق لتدعيم الفريق في الفترة المقابلة والمنافسة على الألقاب، لأن منذ رحيل نجوم الفريق ليونيل ميسي، ونيمار، وسواريز، والفريق في حالة من الانهيار التي لم تجعله المنافس القوي على البطولات وخرج من أكثر من بطولة، لذلك كان من الواجب تدعيم الفريق في المرحلة القادمة ليعيد الأمجاد والبطولات، ويكون متواجداً في المحافل الكروية.

حيث أن فريق برشلونة فريق كبير وله تاريخ عظيم وله جمهور من جميع أنحاء العالم، ورغم حب الجمهور الشديد لميسي، لكن بعد رحيله لم يتخلوا عن تشجيع النادي الكبير والعظيم نادي برشلونة، وحبهم للفريق لم ينتهي برحيل أي نجم من نجومه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد