برشلونة يتعثر أمام سيلتا فيجو على ملعبه في الدوري الاسباني ويقدم هدية إلى ريال مدريد

تعثر نادي برشلونة الأسباني أمام فريق سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الأولى على ملعب كامب نو بعد تعادله بهدفين لمثلهما ويقدم هدية رائعة إلى ريال مدريد.

برشلونة يتعادل على ملعبه مع سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

برشلونة يتعادل على ملعبه مع سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

تشكيلة الفريقين ” برشلونة وسيلتا فيجو”

تشكيلة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو
تشكيلة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

بدء فريق برشلونة المباراة بقوة وسيطرة تامة على مجريات المباراة لكن بعد دقائق قليلة بدأ فريق سيلتا فيجو من فرض اسلوب لعبه على الفريق الكتالوني مما اجبره يغير من طريقة لعبه ليتمكن اللاعب اياغو اسباس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة من هجمة مرتدة حيث قام اللاعب بتمرير كرة إلى زميله الذي أوضعه في قدم الحارس لترتد إلى اسباس مرة أخرى ليسدد الكرة في الشباك.

لم يستمر التقدم طويلا حيث رد عليه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على سيلتا فيجو بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط وتحديدا في الدقيقة 22 من زمن المباراة بعد هجمة مرتدة بين سواريز وميسي وباولينيو وبوسكيتس.

وفي بداية الشوط الثاني كشر الفريق الكتالوني عن انيابه حيث استحوذ على المباراة، حيث استطاع اللاعب الأروجواياني لويس سواريز من احراز هدف التعادل في الدقيقة 62 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من الاسباني جوردي ألبا ليعلن عن تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

واعتمد فريق سيلتافيجو على الهجمات المرتدة حيث استطاع اللاعب ماكسيميليانو جوميز من احراز هدف التعديل في الدقيقة 70 من زمن المباراة بعد اختراق دفاعات قريق برشلونة عن طريق اللاعب اسباس قبل أن يمررها إليه ليعلن عن تعادل الفريقين بهدفين لمثليهما.

وسيطر الفريق الكتالوني على مجريات المباراة في الوقت المتبفي لكن دون جدوي حيث تصدي دفاع سيلتا فيجو وحارس المرمي لكافة الكرات، بيما في الوقت ذاته استغل فريق سيلتا فيجو وجود مساحات خلف مدافعي نادي برشلونة وقاموا بهجمات مرتدة ولكن تصدي لها الحارس تير شتينجن الذي ساهم بشكل كبير في عدم هزيمة برشلونة في تلك المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 36 نقطة في الصدارة بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى النقطة 18 محتلا بذلك المركز الثامن في ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الاولي لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد