برشلونة تخشي من تواطؤ مالاجا مع ريال مدريد ومنحها لقب الدوري الأسباني

يقترب الدوري الاسبانى من الحسم و سرعان ما ظهرت بعض التخوفات التي تسيطر على نادى برشلونة من اهداء الغريم التقليدي له ريال مدريد  لقب البطولة.

بطل الدورى الاسبانى

ريال مدريد برشلونة مالاجا

 

تخوفات ودلائل حول تواطؤ نادي مالاجا مع النادي الملكى لحسم اللقب لصالح الاخير

حيث عبرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية المقربة من نادي برشلونة عن تخوفها من تواطؤ نادي مالاجا في المباراة الختامية للدوري الإسباني لكرة القدم والتي ستجمعها بريال مدريد المنافس على اللقب.

و استندت الصيحفة إلى وجود دلائل تؤكد تخوفاتها من منح نادي مالاجا الدوري لريال مدريد في حين استمر الوضع على ما هو عليه حاليًا بصدارة برشلونة المشتركة مع ريال مدريد وفوز الفريقين في جميع المباريات المتبقية وفوز النادي الملكى في مباراته المؤجلة مع سيلتا فيجو .

وجاء تشكيك “سبورت” بعد تصريح لمدرب مالاجا ” ميتشل ” حين وجه له سؤال من شبكة ” أوندا سيرو” الإذاعية عن إمكانية تكراره لما قام به المدير العام الحالي لريال مدريد  ” خورخي فالدانو ” عن طريق فوزه على ريال مدريد واهداء الليجا لبرشونة  حينها قال ميتشل ” أنا مدريدي أكثر من فالدانو ” وهو ما أعطى انطباعًا بأن مالاجا سيكون طريق ريال مدريد نحو اللقب.

و ما زاد من تخوفات برشلونة  ايضاً حسب ماورد بالصحيفة حينما نشر رئيس نادي مالاجا ” الشيخ عبد الله آل ثان  ” تغريدة على موقع ” تويتر” وصف فيها فريق برشلونة بأنه “حثالة كتالونيا” حيث قالفيها: “حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل “.

رد نادى مالاجا على تخوفات نادى برشلونة ونفيها ترك المباراة لريال مدريد

حيث اكد مدرب مالاجا ” ميتشل ” في تصريح له مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ” أن مالاجا سيفوز على النادي الملكي وقال: ” لأن هذا ما تعلمته في ريال مدريد، ولأنني لا أستطيع أن أخدع اللاعبين “.

كما شدد آل ثاني عبرتغريدة له  أن القول بأن ميتشيل سيبيع المباراة لريال مدريد أمر غير مقبول وان مالاجا لا يتواطأ في المباريات مطالبًا في الوقت ذاته وسائل الإعلام الكتالونية بالاعتذار عن الكلمات التي قالتها عنه.

و يقدم موقع ” نجوم مصرية ” جدول الترتيب العام للدوري الأسبانى



قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد