بدر بانون يضغط علي إدارة الأهلي للرحيل

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي علي أن اللاعب المغربي بدر بانون يضغط علي إدارة الأهلي للرحيل خاصة بعد تقديم نادى قطر عرض إلى النادي الأهلي لشراء المدافع المغربي، وقد حدد النادي الأهلي شروطه لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

لاعب النادي الأهلي بدر بانون

انتقل اللاعب بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2020 بعقد يمتد لثلاث سنوات قادما من داي الرجاء المغربي بصفقة انتقال كلفة خزينة النادي الأهلي 2 مليون دولار، واستطاع اللاعب تحقيق العديد من البطولات فقد حصل على كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولتي كأس السوبر الأفريقي، وقد حصل أيضا على ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

 

قيمة انتقال بدر بانون عن النادي الأهلي

وكشفت مصادر صحفية عن وصول عرض إلى النادي الأهلي من نادي قطر لضم اللاعب بدر بانون، وقيمة هذا العرض هي 2.5 مليون دولار إلا أن النادي الأهلي رفض هذا العرض لكن اللاعب يضغط علي الإدارة للرحيل خاصة وأن راتبه في النادي القطري سيصل إلى 4.5 مليون دولار في 4 سنوات وهي مدة العقد.

وقد وضع النادي الأهلي شرطا لرحيل اللاعب بدر بانون إلى صفوف نادي قطر القطري وهي حصول النادي على ثلاثة ملايين دولار للموافقة علي رحيل المدافع المغربي، وقد شارك اللاعب صاحب ال28 عام في 51 مباراة مع النادي الأهلي وأحرز 4 أهداف، وقد تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا في نهاية عام 2021 جعلته يغيب عن الملاعب لمدة 5 أشهر قبل أن يعود مرة أخرى منذ أسابيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد