بايرن ميونيخ يحرز لقب كأس ألمانيا للمرة الـعشرين في تاريخه بعد فوز عريض على بايرن ليفركوزن برباعية

تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني أمس من حسم لقب كأس ألمانيا للمرة العشرين في تاريخه بعد تألق لافت للاعبي البايرن ليتمكن المدرب الألماني لنادي البايرن هانز فليك من تحقيق الثنائية هذا العام وتحقيق المعجزة بعد أن فقد مشجعو البافاري الأمل في أي ألقاب هذا الموسم.

وتمكن البايرن أمس من الفوز في النهائي على نادي بايرن ليفركوزن بفوز عريض برباعية مقابل هدفين، وسجل الظهير الايسر للبايرن هدف التقدم من ركلة حرة ومن ثم تمكن سراج غنابري من تسجيل الهدف الثاني للبايرن.

وتمكن الهداف البولندي ليفاندوفسكي من تسجيل ثنائية جعلت منه الهداف الأبرز هذا الموسم في الدوري الألماني بـ 50 هدفاً في 44 مباراة في الدوري وكأس ألمانيا، وسجل اهداف نادي ليفركوزن اللاعب سفين بندر من رأسية متقنة وسجل الثاني اللاعب الشاب كاي هافرتز لنادي ليفركوزن.

وبالتالي يحقق نادي بايرن ميونيخ رقماً قياسياً جديداً بلعبه لـ 26 مباراة من دون هزيمة وبتعادل واحد فقط طوال الموسم.

يذكر أن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ كان قد استلم مهمة تدريب النادي في وقت صعب حيث كان البايرن يعاني من كثرة الهزائم على جميع الأصعدة الكروية عندما كانت المهمة موكلة للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش والذي تمت إقالته لاحقاً وتعيين هانز ديتر فليك بديلاً له.

وتمكن هانز فليك الذي كان مساعداً لمدرب المنتخب الألماني يواخم لوف من قيادة البايرن لتحقيق لقب الدوري وكأس ألمانيا علماً بأنه قاد الفريق لتحقيق فوز عريض على نادي تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف من دون مقابل في دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد