بايرن ميونيخ يتلذذ بتعذيب برشلونة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف كاملة

شهد ملعب دالوش في العاصمة البرتغالية لشبونة أمس مباراة لن ينساها التاريخ بين فريق برشلونة الإسباني ونادي بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمتع بايرن ميونيخ في إذلال برشلونة بهزيمة قاسية جداً لن ينساها مشجعو برشلونة أبداً بثمانية أهداف مقابل هدفين لبرشلونة.

وتعد تلك الهزيمة هي الأقسى في تاريخ برشلونة في دوري أبطال أوروبا والتي نتجت عن إدارة المدرب الإسباني كيكي ستين السيئة للبرسا، كما يذكر أن بايرن ميونيخ يشهد تقدماً ممتازاً في جميع النواحي الفنية للفريق وأهمها الهجوم طبعاً.

ولعب البايرن أمس بتشكيلة (4-5-1) التي يلعب بها لمدرب الألماني هانز ديتر فليك دائماً، ولعب البرسا بتشكيلة (4-1-3-2) بإشراك كل من لويس سواريز وميسي في مقدمة الهجوم.

وجاء الهدف الأول للبايرن عن طريق توماس مولر في الدقيقة الرابعة بعد بدء المباراة، ومن ثم جاء التعادل لبرشلونة عن طريق الخطأ من ديفيد ألابا بعد أن استلم الكرة بيمينه وحاول ابعادها عن المرمى، وسجل ايفان بريزيتش الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 22 بطريقة مذهلة قبل أن يسجل جنابري الهدف الأول له والثالث للبايرن في الدقيقة 28، وبعدها بثلاث دقائق سجل مولر مرة أخرى للبايرن في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، وانتهى الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لبرشلونة.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بـ 12 دقيقة تمكن لويس سواريز من إحراز هدف برشلونة الثاني والأخير بعد مراوغة لاعبي دفاع البايرن قبل أن يقوم ألفونسو ديفيس المدافع الكندي باختراق دفاعات برشلونة ويقوم بتمرير الكرة لـلمدافع الآخر كيميتش ليقوم بوضعها داخل الشبكة.

وبالرغم من المخاوف التي كانت تواجه برشلونة بسبب مهاجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي إلا انه لم يسجل سوى هدف وحيد في الدقيقة 82 تم حسمه بالرجوع لتقنية الفيديو، وقام مدرب البايرن ديتر فليك بإشراك كوتينيو في الدقائق الأخيرة من المباراة ليسجل الهدفين السابع والثامن للبايرن.

ويواجه بايرن ميونيخ الفائز من مباراة مانشستر سيتي وليون اللذان سيتواجهان مساء اليوم، ويودع برشلونة المباراة من الدور ربع النهائي بعد خيبة أمل كبيرة للنادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد