بالصور.. صلاح يقود ليفربول لفوز مهم أمام أستون فيلا

قاد النجم المصري محمد صلاح، ناديه ليفربول، للفوز على مضيفه أستون فيلا، بنتيجة 3-1، مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، في إطار الجولة 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاعبو ليفربول - من حساب ليفربول على تويتر

لاعبو ليفربول - من حساب ليفربول على تويتر

ونجح ليفربول في الفوز على أستون فيلا، من أجل تضميد جراحه بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-3، الخميس الماضي، في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

نتيجة التعادل السلبي استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة الخامسة، عندما تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول.

واستمرت النتيجة على حالها بتقدم الريدز حتى الدقيقة 37، عندما تمكن المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك من إحراز الهدف الثاني لصالح الضيوف.

وانتهى الشوط الأول من عمر اللقاء، بتقدم نادي ليفربول بهدفين دون رد من توقيع محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو أستون فيلا صاحب الأرض، تصحيح الأمور وتقليص الفارق أمام ليفربول.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة، نجح اللاعب الإنجليزي أولي واتكينز من تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه أستون فيلا.

واستمرت النتيجة بتقدم نادي ليفربول بنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 81 من عمر اللقاء، عندما تمكن اللاعب الإسباني ستيفان بايتيتش من تسجيل الهدف الثالث لصالح الريدز.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز نادي ليفربول بنتيجة 3-1 خارج أرضه أمام أستون فيلا.

وارتفع رصيد نادي ليفربول مع مدربه الألماني يورجن كلوب إلى 25 نقطة من 15 مباراة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد نادي أستون فيلا تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، عند 18 نقطة من 16 مباراة، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

ويسعى ليفربول بشتى الطرق، لمواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، من أجل دخول المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد