بالصور.. تعثر صادم للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

تعادل النادي الأهلي مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

من لقاء الأهلي وسيراميكا - من حساب سيراميكا كليوباترا على تويتر

من لقاء الأهلي وسيراميكا - من حساب سيراميكا كليوباترا على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة 45 عندما تمكن اللاعب أحمد رمضان بيكهام من تسجيل هدف التقدم لصالح ناديه سيراميكا كليوباترا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الأهلي من نشاطهم الهجومي بشكل كبير من أجل تسجيل هدف التعادل في وقت مبكر.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء، ولجأ الحكم إبراهيم نور الدين إلى تقنية الفار، التي أكدت وجود تدخل على لاعب الأهلي.

وسدد النجم التونسي علي معلول، ركلة الجزاء بنجاح، ليدرك الأهلي، التعادل في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين، 5 دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الثاني، لكن الأهلي فشل في تحقيق الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب الأهلي على موقع التواصل تويتر:

الحارس محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، شادي حسين

وبهذه النتيجة، تعادل الأهلي في الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله بدون أهداف في الجولة الماضية أمام سموحة.

كما تعادل الأهلي في الجولة السابعة من عمر الدوري بنتيجة 1-1 مع فيوتشر.

وارتفع رصيد النادي الأهلي مع مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا مع المدير الفني أحمد سامي عند 12 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة المحلية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، وأقرب ملاحقيه، علمًا بأن الزمالك سيواجه غدا الخميس، الإسماعيلي، في إطار نفس الجولة العاشرة من عمر الدوري.

وخاض الأهلي، 10 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم، بواقع 7 انتصارات والتعادل في 3 مباريات.

ويتطلع النادي الأهلي إلى حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد تتويج الغريم التقليدي الزمالك باللقب المحلي في آخر موسمين.

أما سيراميكا كليوباترا خاض 10 مواجهات في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بواقع 3 انتصارات والتعادل في 3 مباريات، والخسارة 4 مرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد