بالصور.. العراق يستهل كأس الخليج بتعادل محبط أمام عمان

تعادل منتخب العراق مع شقيقه العماني دون أهداف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب البصرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الخليج في نسختها رقم 25.

من حساب خليجي زين 25 على تويتر

من حساب خليجي زين 25 على تويتر

المنتخب العراقي بدأ اللقاء بضغط هجومي مكثف من أجل هز الشباك في وقت مبكر، متسلحًا بعامل الأرض والجمهور.

لكن الحارس العماني إبراهيم المخيني تألق بشدة أمام هجمات أسود الرافدين.

واستمرت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، شدد لاعبو أسود الرافدين من نشاطهم الهجومي من أجل هز شباك منتخب عمان.

وأنقذ الحارس العماني إبراهيم المخيني، مرماه من تصويبة مميزة من جانب لاعب العراق قبل نهاية الوقت الأصلي، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة ثم خرجت إلى ركلة ركنية.

وتبادل الفريقان، الهجمات في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، حتى أطلق حكم المباراة، صافرة النهاية بتعادل الفريقين دون أهداف.

وحصد منتخبا العراق وعمان، أول نقطة لهما في مستهل مشوار بطولة كأس الخليج لكرة القدم، في انتظار إقامة لقاء السعودية أمام اليمن على ملعب البصرة الدولي مساء اليوم الجمعة.

يذكر أن قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الخليج، قد أوقعت منتخب العراق في مجموعة واحدة رفقة عمان والسعودية واليمن.

ودفع خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق، قد دفع بتشكيلة أساسية لأسود الرافدين، نشرها حساب قناة الكأس القطرية على موقع تويتر كالتالي:

الحارس جلال حسن والذي يرتدي شارة القائد، مصطفى ناظم، علي فائز، حسين عمار، ضرغام إسماعيل، أمجد عطوان، أمير العماري، إبراهيم بايش، حسين جبار، حسين علي، أيمن حسين

أما برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عمان، قد دفع بتشكيلة أساسية، نشرها حساب قناة الكأس القطرية على موقع تويتر كالتالي:

الحارس إبراهيم المخيني، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد الكعبي، حارب السعدي، أرشد العلوي، جميل اليحمدي، زاهر الأغبري، المنذر العلوي، عصام الصبحي

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد