بالصور.. البرازيل تبلغ ربع نهائي المونديال بعد اكتساح كوريا الجنوبية

بلغ منتخب البرازيل، منافسات دور الثمانية لكأس العالم، بعد فوزه الساحق بنتيجة 4-1 على كوريا الجنوبية، في المباراة التي أقيمت على ستاد 974، مساء اليوم الإثنين، في إطار ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

لاعبو البرازيل - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

لاعبو البرازيل - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

ويواجه منتخب البرازيل في ربع نهائي كأس العالم، منتخب كرواتيا الذي فاز بركلات الترجيح على اليابان.

المنتخب البرازيلي لم ينتظر كثيرًا من أجل هز شباك الخصم، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور.

وحصل منتخب راقصي السامبا على ركلة جزاء، سددها نيمار بنجاح في الدقيقة 13، ليحرز الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي.

وفي الدقيقة 29، سجل ريتشارليسون الهدف الثالث لمنتخب البرازيل.

وفي الدقيقة 36، أحرز اللاعب لوكاس باكيتا، الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السامبا برباعية دون رد (4-0).

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب كوريا الجنوبية في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب بايك سيونج هو في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز منتخب السامبا بنتيجة 4-1.

وتسلح منتخب البرازيل في مباراة اليوم، بخدمات نجمه الأول نيمار، الذي غاب عن الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات أمام سويسرا والكاميرون، بعد إصابته في مباراة الجولة الأولى أمام صربيا.

وصعد منتخب البرازيل مع مدربه تيتي، إلى ثمن نهائي بطولة كأس العالم، بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة الوصافة، والتي ستواجه البرتغال في دور الـ 16.

أما منتخب كوريا الجنوبية صعد لدور الـ 16 في مونديال قطر، بعد احتلال وصافة المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، متأخرة بفارق نقطتين عن البرتغال متصدر المجموعة والتي ستواجه سويسرا في ثمن النهائي.

وكان موقع الفيفا بلس، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، قد نشر تشكيلة المنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي على النحو التالي:

تشكيلة منتخب البرازيل: الحارس أليسون بيكر ودانيلو وتياجو سيلفا وماركينيوس وإيدر ميليتاو وكاسيميرو ولوكاس باكيتا ونيمار وريتشارليسون ورافينيا وفينيسيوس جونيور

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية: الحارس كيم سيونغيو وكيم غينسو وكيم مينجا وكيم مونهوان وكيم يونغ وون ويونغ وويونغ وهوانغ إنبيوم ولي جايسونج وهوانغ هيشان وسون هيونج مين وتشو جويسونج


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد