بالصور.. إسبانيا تمزق شباك كوستاريكا بسباعية مذلة

بدأ المنتخب الإسباني، مشواره في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بالفوز على كوستاريكا بسباعية دون رد (7-0) في اللقاء الذي أقيم على ستاد الثمامة، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

من لقاء إسبانيا وكوستاريكا - من حساب كأس العالم فيفا على تويتر

من لقاء إسبانيا وكوستاريكا - من حساب كأس العالم فيفا على تويتر

تقدم داني أولمو للمنتخب الإسباني في الدقيقة 11، وعزز اللاعب ماركو أسينسيو، تقدم الماتادور بالهدف الثاني في الدقيقة 21.

ونجح اللاعب فيران توريس في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الإسباني بثلاثية دون رد أمام كوستاريكا.

وفي الشوط الثاني، سجل فيران توريس، هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده الإسباني في الدقيقة 54.

وحمل الهدف الخامس لمنتخب إسبانيا، توقيع اللاعب جافي في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 90، سجل كارلوس سولير الهدف السادس لمنتخب إسبانيا، قبل أن يوقع المهاجم ألفارو موراتا على الهدف السابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+2).

وارتدى شارة القائد في المنتخب الإسباني، المخضرم سيرجيو بوسكيتس البالغ من العمر 34 عامًا، أما الحارس كيلور نافاس، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، ارتدى شارة القائد في المنتخب الكوستاريكي.

وارتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب اليابان الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز القاتل على ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

وتذيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة، منتخبا ألمانيا وكوستاريكا بعد الخسارة في أول جولة من دور المجموعات.

ويسعى المنتخب الإسباني إلى الذهاب بعيدًا في مونديال قطر 2022، لتعويض الفشل في النسخة الماضية 2018، عندما خرج من ثمن النهائي على يد روسيا صاحبة الضيافة بركلات الترجيح.

ونشر موقع الفيفا بلس، التشكيلة الأساسية لمنتخبي إسبانيا وكوستاريكا.

ودفع لويس إنريكي المدير الفني للماتادور الإسباني، بتشكيلة أساسية ضمت الحارس أوناي سيمون، أمامه سيزار أزبيليكويتا وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وإيميريك لابورت وجافي وبيدري وماركو أسينسيو ورودري وفيران توريس وداني أولمو.

أما كوستاريكا خاضت اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس المخضرم كيلور نافاس، أمامه كيشير فولر وأوسكار دوارتي وفرانسيسكو كالفو وسيلسو بورجس وبريان أوفيدو وجويسون بينيت وجويل كامبل وكارلوس مارتينيز ويلتسين تيجيدا وأنتوني كونتريراس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد