بالأسماء.. اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني للمنتخب المصري

بعدما أنهى اتحاد الكرة التعاقد مع هيكتور كوبر (المدير الفني السابق للمنتخب المصري) بعد نهاية كأس العالم الذي خرج منه منتخب مصر خالي الوفاض بدون أي نقاط وتذيل مجموعته بعد هزيمته ثلاث مباريات متتالية من منتخب أوروحواي ثم منتخب روسيا ثم منتخب السعودية، قام اتحاد الكرة بتشكيل لجنة لانتقاء المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

و قد تم الكشف عن أسماء اللجنة المختارة من قبل اتحاد الكرة وهم: الكابتن حازم امام نجم نادي الزمالك السابق، والكابتن مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق، والحكم الدولي وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح.

و قد أكدت مصادر صحفية اقتراب الأسباني كيكي سانشيز من تدريب منتخب مصر بعد الأرجنتيني هيكتور كوبر وتسبب الخبر في موجة من السخرية بسبب تزامن تفاوض اتحاد الكرة مع كيكي في الوقت الذي تجتاح فيه رقصة الكيكي مصر والعالم كذلك الفيديو الذي ظهر فيه الحضري وهو يؤدي رقصة الكيكي يتزامن مع تفاوض الاتحاد مع المدرب الأسباني.

و يذكر كذلك أن مجدي عبد الغني (أحد أعضاء اللجنة المختارين) قد أكد في تدوينة له على حسابه الخاص بتويتر أن اتحاد الكرة سوف يتعاقد مع حسام حسن لتدريب المنتخب حال فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي في الفترة المقبلة، وبذلك يصبح حسام حسن هو المدرب المصري الأقرب لقيادة المنتخب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد