باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقترب بشكل كبير من إتمام صفقة انتقال لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم.

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع ماركو أسينسيو

وتشير التقارير إلى أن النادي الباريسي مقتنع تمامًا بالتوقيع مع اللاعب ماركو أسينسيو الذي يلعب حاليًا في صفوف ريال مدريد، وتتوقع الصحافة الفرنسية الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام المقبلة.

وقد أكدت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية أن أسينسيو قد وافق بالفعل على الانضمام لفريق باريس سان جيرمان، حيث من المتوقع أن يتم توقيع عقد لمدة أربع سنوات مع النادي الباريسي.

ومن المعروف أن عقد أسينسيو الحالي مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو الحالي، ولم يتوصل النادي واللاعب إلى اتفاق بشأن تجديد العقد والاستمرار في الفريق.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن قرار أسينسيو بالانضمام لباريس سان جيرمان يعود إلى العلاقة المميزة التي يربط وكيل أعماله، جورجي مينديز، بالمستشار الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس.

وعلى الرغم من وجود بعض التساؤلات حول الجانب المالي للصفقة والالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يعتبر باريس سان جيرمان بحاجة ماسة إلى تعزيز خط هجومه بعد رحيل اللاعب ليونيل ميسي رسميًا في الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد