باريس سان جيرمان يطلق صرخة الحرب ومانشستر يونايتد يطلب “غوندوغان”

أطلق النادي الفرنسي باريس سان جيرمان يطلق صرخة الحرب، حيث كتبت الصحف الأجنبية “300 مليون يورو من أجل الحلم”، كما ذكرت الصحيفة أن ذلك المبلغ الذي سيصرفه بي أس جي في سوق الإنتقالات في الصيف القادم لأن النادي الفرنسي لم  يعد مكبلاً بلوائح اللعب المالي النظيف.
كما ظنت الصحيفة الفرنسية أن هذا سيجعل المجموعة القطرية المستثمرة تصل إلى طموحها بجعل باريس سان جيرمان القوة المهيمنة في كرة القدم الأوروبية، وكان لهذا التطور حصل لأن الرقابة المالية للأندية ألغت العقوبة التي أوقعها الإتحاد الأوروبي على النادي قبل عام من الموعد المحدد.
وإلى جانب آخر ويبدو أن مانشستر يونايتد أدرك أخيراً أن لاعب خط الوسط الذي ظنوا إنه سيكون المناسب بعد طول إنتظار لم يكن بمستوي التوقعات، وكتبت الصحف الأجنبية “هل سيتم أستبدال شفاينتوتايغر بـ غوندوغان”.
ذكرت المجلات الألمانية أن مشاكل الإصابات الطويلة للاعب خط وسط يونايتد قد تعني إستبدال كابتن المنتخب الألماني باللاعب “غوندوغان” في تشكيلة المنتخب، وأن هذه الفكرة قد يقوم بها نادي مانشستر يونايتد أيضاً.
أسم “غوندوغان” كان يرتبط دائماً بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد في فترات الإنتقال الصيفية الماضية، وتعتقد المجلة إنه بعد أن أبدي “غوندوغان” موافقته على الرحيل مؤخراً فإن إهتمام مانشستر يونايتد به سيعود مرة آخري.

غوندوغان

غوندوغان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد