باريس سان جيرمان يستعين بطبيب نفسي لحل عقدة ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قرر الاستعانة بطبيب نفسي لكي يتخطى أزمته الحالية، وهزائمه المتكرره والتي تسبب فيها فريق ريال مدريد في آخر مباراة بينهما، والتي استطاع ريال مدريد فيها من الفوز بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن قرار الاستعانة بطبيب نفسي جاء نتيجة تدهور الوضع الحالي للاعبي باريس سان جيرمان بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في الموسم الماضي، كما أن اللاعبين بدأوا في نسيان كيفية تخطي المواقف الصعبة التي دائمًا ما يتعرضون لها في دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد إدارة نادي باريس سان جيرمان أن الفريق سيصبح الأقوى في دوري أبطال أوروبا، في وجود طبيب نفسي لتأهل اللاعبين، وتعزيز الروح الجماعية للفريق.

تاريخ مباريات باريس سان جيرمان 2022

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان كان قد اكتسح فريق جامبا أوساكا الياباني بـ 6 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في اللقاء الأخير استعدادًا للموسم الجديد.

سجل الأهداف في مباراة باريس الأخيرة أمام جامبا أوساكا، اللاعب ليونيل ميسي امبابي ونونو مينديز، وبابلو سارابيا جارسيا، وسجل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين.

وكان الفريق الفرنسي في مباراة أخرى قد حقق فوز على نظيره أوراوا الياباني بـ 3 أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهم في استعدادات الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد