بابل يقترب للأهلي بفتره الآنتقالات الشتويه

 

بعد أزمه اللاعب الغاني “جون أنطوي” وهروبه إلى بلاده بدأ مسؤلي النادي الأهلي في البحث عن لاعب في خط الهجوم وهذا للتعاقد معه خلال فتره الانتقالات الشتويه واستقر الجهاز الفني على نادي سبورتنج لشبونة البرتغإلى مهاجمه أرى بابل وأمس الأحد قام المسؤلين بالنادي بأرسال فاكسا رسمياً إلى إدارة النادي بشراء اللأعب مقابل مليون دولار فقط.

وعلم موقع نجوم مصريه أن النادي الأهلي كان يرغب في التعاقد مع اللأعب منذ الموسم الماضي، ولكن الصفقة لم تتم للخلاف على بعض الأمور المالية، وجائت فتره الآنىقالات الشتويه الحاليه لياتي المهاجم مره أخرى إلى حسابات الجهاز.  

يذكرأن الجهاز الفني كان يريد أن يتعاقد مع لاعبين أخرين أمثال ثنائى نادي صن داونز الجنوب أفريقى خاما بيليات وكيجان دولى ومعهم الإثيوبى بيكيلى لاعب بتروجت رغم أن الأخير وقع على عقود مبدئية.

وبعدها يعود مره أخرى جون إلى حسابات الجهاز بعد تعثر الصفقات الأخرى وبعد أ-نهم وجدوا رغبه اللاعب في اللعب للأهلي وموافقته في الصفقه والذي قام بترشيحه لاعب الأهلي السابق “أمادو فلافيو” وقال عنه “إنه أفضل مهاجم في الدوري الآنجولى حالياً وسيكون مكسبا للأهلى “، ومن بعدها قام المسؤلين في فتح  خطوط اتصالات مع نادي لشبونة.

ويقوم اللاعب باللعب مع ناديه لشبونه من أول أغسطس الآنجولى مُعاراً من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد