ايفانز: لم ابصق بايس سيسي

نفي مدافع مانشستر يونايتد جون إيفانز الادعاءات القائلة بأنه بصق بابيس سيسي ليلة الاربعاء. لكن، في المقابل اعتذر لاعب نيوكاسل بعد ماحدث وقال انه “غير سار للغاية”.

اشتبك إيفانز مع المهاجم المنافس خلال فوز يونايتد على نيوكاسل بهدف دون مقابل على ملعب سان جيمس بارك، وظهر خلال فيديوهات أن الاثين قاموا ببصق بعضهم البعض. وكان سيسي في الصورة أيضاً وبدا أنه يمحو شيء من وجهه.

ولكن ايفانز يقول انه صدم من قبل الاتهامات وأنه ليس في شخصيته لفعل أي شيء من هذا القبيل، على الرغم من اللقطات، ورسالة سيسي للاعتذار، مشيرا إلى أن ما فعله في الواقع يبصق المهاجم السنغالي.

أصدر مانشستر يونايتد بيان رسمى قائلا” ايفانز وبعد أن استيقظ هذا الصباح أشعر بالصدمة بعد أن شاهدت التغطية الإعلامية من مباراة الليلة الماضية. وأود أن أوضح أنني لم ابصق بابيس سيسي”.

“كنت على علم تماما من أي حادث البصق وكان يفترض أن المسألة في الوقت كانت مع التحدي ومحاولته ردا على سقوط على الأرض. خلال المباراة بابيس سيسي وتحدثت عن الحادث وأنه هو واضح من رد الفعل في لقطات تلفزيونيو أن فوجئت تماما من قبل أي اقتراح من البصق”.

“انها ليست في شخصيتي أو في طبيعتي أنا لم ابصق على أحد ولا هو شيء من أي وقت مضى. أنا بالتأكيد لم افعل شيءالليلة الماضية “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد